العتيبي: متفائل بالساحل في الموسم الجديد

نشر في 02-09-2015 | 00:01
آخر تحديث 02-09-2015 | 00:01
أكد المدير الفني لفريق الساحل لكرة القدم عبدالرحمن العتيبي تفاؤله بالفريق في الموسم الجديد، وقدرته على الظهور بشكل لائق.

وقال العتيبي في تصريح لـ"الجريدة"، إن "هناك حالة من الانضباط الكبير في صفوف الفريق منذ انطلاق فترة الاعداد، ورغبة من اللاعبين في تقديم مستوى لائق في الموسم الحالي".

وأضاف ان "الساحل يضم في صفوفه حالياً مزيجاً من اللاعبين الخبرة والشباب، إلى جانب أن إدارة النادي تدعم الفريق بكل بقوة، وهناك صلاحيات بالتعاقد مع لاعبين، سواء في ما يخص المحترفين أو اللاعبين المحليين".

وكشف العتيبي أن إدارة النادي استطاعت التعاقد مع التونسي مهدي بن حرب، إلى جانب السوري زين العابدين الفندي، واللبناني علي سلمان، فضلا عن المحترف البرازيلي وينده.

وأشار إلى أن النادي بصدد تدعيم الصفوف بحارس اليرموك السابق أحمد السلمان، ليكون إلى جوار مساعد العنزي، وأحمد السلمان لحماية عرين الساحل.

وكشف العتيبي أن الساحل اكتفى في الوقت الحالي بالتدريبات والمباريات الودية، استعدادا للموسم الجديد، بينما سيكون هناك معسكر خارجي في فترة توقف الدوري، استعدادا لبطولة الخليج، شرط تحقيق نتائج إيجابية في مستهل المنافسات بالموسم الجديد.

وأضاف "تم الاكتفاء بما خاضه الفريق من مباريات ودية خلال الفترة الماضية، حيث خاض 4 مباريات جاء الأداء فيها مقنعا إلى حد كبير".

وبيّن العتيبي أن الجهاز الفني سينزل بالحمل التدريبي، استعدادا لمواجهة السالمية السبت المقبل في افتتاح منافسات الموسم الجديد وبطولة كأس الاتحاد.

back to top