أكد البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد الإسباني، أنه يريد أن "يعيش كالملك" عندما يعتزل كرة القدم، ويستمتع بحياته بعيدا عنها.

Ad

وأوضح اللاعب، في مقابلة نشرتها صحيفة "إل موندو" الإسبانية امس الاول، "تكوين المستقبل يبدأ منذ فترة الصبا. منذ 27 عاما، بدأت بناء مستقبلي، وأود الآن أن تستمر علامتي التجارية في التطور، لأن مسيرتي مع كرة القدم ستنتهي في غضون خمس أو ست أو سبع أو عشر سنوات".

ويرى رونالدو أن مستقبله بعد كرة القدم لم يتحدد بعد، ويحتاج إلى بعض التفكير. وقال: "لكن، إذا سألتموني عما إذا كنت أريد العمل كمدرب، فسأقول لا. وكذلك لا أريد أن أكون مديرا أو رئيسا لناد ما".

وأردف: "أعتقد أنني سأستمتع بحياتي بشكل أكبر، عندما أعتزل اللعب، وعندما يكون لدي الوقت الكافي لأفعل ما أريد... لدي المال والسيارات والمنازل، لكن هذا ليس كل شيء".

وأضاف: "على سبيل المثال، هناك مباراة ملاكمة في لاس فيغاس السبت المقبل، وأود اصطحاب عائلتي وأصدقائي ونذهب لمشاهدتها، لكني لا أستطيع لأنني لا أملك الوقت لفعل هذا. لا يمكنني الشعور بالندم لعل هذا الآن لأن لدي التزامات، لكني أود أن أعيش كملك بعد الاعتزال".

وتطرق رونالدو إلى البداية المتواضعة لحياته قائلا: "تركت المنزل وأنا في الحادية عشرة من عمري للانتقال إلى عالم مختلف: أولا إلى لشبونة، ثم إلى مانشستر. كان الامر صعبا بالنسبة لي بين سن 11 و18، حيث تشكلت شخصيتي الحالية في تلك الفترة، التي قضيتها بدون عائلتي وكانت عصيبة".

وشدد على أنه لا يبالي بالانتقادات التي يتعرض لها، قائلا: "لا يمكن أن تسيطر علينا أفكار الآخرين عنا".