أزرق طائرة الناشئين يواصل تدريباته بحضور 14 لاعباً

نشر في 15-07-2015 | 00:01
آخر تحديث 15-07-2015 | 00:01
No Image Caption
«الهيئة» تقلص مدة معسكره السلوفيني من 21 يوماً إلى 15
يواصل منتخبنا الوطني للناشئين للكرة الطائرة تدريباته اليومية استعداداً للمشاركة في البطولة العربية التي ستقام في المغرب.

قلصت الهيئة العامة للشباب والرياضة مدة المعسكر الخارجي لمنتخبنا الوطني للناشئين للكرة الطائرة المقرر اقامتها في سلوفينيا من 21 الى 15 يوما، وذلك بسبب الميزانية المحددة في اطار استعدادات الازرق في منافسات البطولة العربية التي ستقام في المغرب خلال الفترة من 4 وحتى 14 أغسطس المقبل.

وبذلك سوف يغاد الوفد الى سلوفينيا بعد انتهاء اجازة عيد الفطر المبارك لكن لم يتحدد الموعد النهائي السفر حتى الآن.   

ويواصل المنتخب حاليا تدريباته اليومية تحت قيادة المدرب الوطني جاسم الطراروة ومساعده المصري أسامة مدكور، ومشرف المنتخب طلال جاسم، في حضور جميع اللاعبين الـ 14، وهم: «يوسف كابد الظفيري، وعذبي مالك، ومحمد عبدالله حسن، وراشد صالح، وعباس محسن جوهر، وعلي يوسف الشراح، وزيد عيسى حبيب، وحسين خالد البحر، وعبدالله الصاهود، وعمر العنزي، وعبدالله وليد الحساوي، وطلال أحمد عبدالرزاق، ومحمد بشار المرزوق، وصقر ثنيان العبيد».

تدريب الحديد

وارتكز التدريب امس الاول في صالة فجحان هلال المطيري بنادي القادسية على تمرينات التقوية بصالة الحديد، ثم انتقل الى تدريبات اللياقة البدنية والفنية وبعض التدريبات باستخدام الكرة.

بعدها ركز مدرب المنتخب الطراروة على الضرب الساحق من على طرفي الشبكة المصحوب بالاعداد، ثم اختتم التدريب بتقسيم اللاعبين الى فريقين للتدريب على تنفيذ بعض الجمل التكتيكية والضرب الساحق المركب والبسيط والضرب السريع من منتصف الشبكة مع وجود حوائط صد قوية.

back to top