تلقى منتخبنا الوطني الأول للكرة الطائرة ضربة موجعة بعد اعتذار "المعد" موسى بحروه، عن عدم الاستمرار مع المنتخب الذي يستعد للمشاركة في دورة الألعاب الخليجية المزمع أن تستضيفها السعودية خلال أكتوبر المقبل، وذلك لظروف خاصة.

Ad

وكان الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدرب الكرواتي رادوفان مالفيتش، ومساعده مواطنه دافور، اختارا في وقت سابق قائمة تضم 13 لاعبا، استعدادا للسفر إلى المعسكر السلوفيني، من بينهم موسى بحروه، وهم عبدالله جاسم، وعبدالرحمن العتيبي، سلطان أحمد (العربي) وعامر السليم (القادسية) ومشعل العمر، وعبدالله بوفتين، وعبدالعزيز شاكر(كاظمة) سلطان خلف، وإبراهيم صفر، وعبدالعزيز نجم، ومبارك عبدالهادي، ويعقوب عدنان (الكويت).

وبعد اعتذار بحروه الذي من المتوقع أن يواجه عقوبة صارمة من الاتحاد، ضم الجهاز الفني أمس الأول لاعب الكويت الصاعد عبدالرحمن العنزي، ليظل عدد اللاعبين كما هو 13 لاعبا، على أن تتم تصفية لاعب واحد عقب انتهاء المعسكر وقبل السفر الى السعودية.

التفرغات تلغي المعسكر

من جانب آخر، بات في حكم المؤكد إلغاء معسكر المنتخب الذي كان من المقرر إقامته في سلوفينيا خلال الفترة من 16 الجاري إلى 5 أكتوبر المقبل، بسبب عدم إنهاء الهيئة العامة للشباب والرياضة للتفرغات الرياضية الخاصة باللاعبين وأعضاء الوفد المرافق.

وأكدت مصادر لـ"الجريدة" أن النية تتجه داخل المنتخب لإقامة معسكر تدريب قصير قبل الدورة في إحدى الدول الخليجية القريبة، وسيتحدد ذلك بشكل قاطع نهاية الأسبوع الجاري.

يذكر أن سبب عدم إنهاء الهيئة العامة للشباب والرياضة "التفرغات الرياضية" الخاصة للاعبي المنتخب وأعضاء الوفد المرافق، يعود إلى تعنت الاتحاد الكويتي للكرة الطائرة وعدم إرساله للهيئة العامة للشباب والرياضة ما يثبت ملاءمة القوانين المحلية مع نظيرتها الدولية، الأمر الذي من شأنه إنهاء الأزمة التي تحوم حول الرياضة الكويتية حاليا.