يتوجه وفد منتخبنا الوطني لشباب السلة إلى مدينة الإسكندرية للمشاركة في البطولة العربية للشباب التي ستقام في الإسكندرية مدة 10 أيام.يغادر في الساعة الرابعة والنصف من مساء اليوم وفد منتخبنا الوطني لشباب السلة متوجها الى مدينة الاسكندرية في مصر للمشاركة بالبطولة العربية للشباب لكرة السلة الـ15، التي ستنطلق فعالياتها في الثاني من يوليو حتى 12 من الشهر ذاته.

Ad

ويضم الوفد الذي يترأسه أمين السر العام، ضاري برجس، فهمي الخضرا إداريا ومديرا للمنتخب، والمدربين الاسبانيين انريكي غارسيا وجيسيوس، و16 لاعبا هم، فيصل عبدالعزيز المطوع ومبارك راشد المري وسلطان منصور المطيري وعادل خالد وعبدالعزيز وليد البغدادي ومحمد ابراهيم اسماعيل ومساعد راشد العتيبي وعلي صلاح سبزالي وعبدالعزيز طارق ويوسف عبدالله وعبدالعزيز عمر الرشيد وناصر بدر الفرج ومحمد عدنان سعيد ومطلق زيد المطيري وسليمان ناصر ومحسن سيد مرتضى ومصطفى عبدالمنعم.

وسيشارك في البطولة 11 منتخبا، هي السعودية والامارات وقطر والبحرين والعراق وليبيا والمغرب والسودان والاردن، اضافة الى منتخبنا الوطني والمنتخب المصري مستضيف البطولة.

وستجرى مراسم القرعة اليوم في مقر الاتحاد العربي بالقاهرة، حيث ستقسم الفرق الى مجموعتين يتأهل عن كل مجموعة منتخبان يلعبان في الدور قبل النهائي بنظام «المقص».

واكتفى منتخبنا الوطني بالإعداد المحلي، ولم يقم أي معسكر تدريبي استعدادا للبطولة، اذ يتخذ الاتحاد من البطولة اعدادا قويا لبطولة الخليج التي ستقام في دبي اغسطس المقبل، وسيغادر المنتخب بعد اجازة العيد مباشرة الى العاصمة التركية انقرة ليقيم معسكره التدريبي استعدادا لبطولة الخليج.

من جانبه، قال فهمي الخضرا، في تصريح، إن الاتحاد يسعى الى مشاركة ايجابية في البطولة من خلال تقديم عروض مميزة، مشيرا الى ان هذه البطولة تعتبر تجهيزا لبطولة الخليج المقبلة التي ستقام الشهر المقبل في دبي، مضيفا أن المنتخب اكتفى بالاعداد الداخلي للبطولة لا سيما أنها غير مؤهلة.