جدد مسؤولو نادي أندرلخت البلجيكي رغبتهم في شراء محمود حسن تريزيغيه لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

Ad

وعلمت «الجريدة» أن مسؤولي النادي البلجيكي أجروا اتصالات مع نظرائهم في الأحمر لإتمام الصفقة خلال الأيام المقبلة بزيادة المقابل المالي وسداده نقدا.

وقدم أندرلخت عرضا جديدا لشراء اللاعب مقابل 2.5 مليون يورو يحصل عليها الأهلي كاملة، وإلغاء عرض تقسيم المبالغ وفقا لمشاركة اللاعب مع الفريق أو تسجيله الأهداف.

وينتظر النادي البلجيكي رد الأهلي الحاسم بعد رفع العرض لهذا الرقم المغري، وخاصة أنه طلب الرد سريعا لمشاركة اللاعب في فترة إعداد الفريق للموسم الجديد حال إتمام الصفقة.

كانت إدارة الأهلي قد أكدت في وقت سابق استمرار تريزيغيه مع الفريق ورفضه عرض إندرلخت، لكن مدير النادي البلجيكي هيرمان فان هوليسبك رفض الاستسلام، وطلب الجلوس مع رئيس القلعة الحمراء محمود طاهر، لإقناعه بالموافقة على إتمام الصفقة.

من جهة ثانية، قرر جهاز الكرة بالنادي الأهلي المصري منع لاعبي الفريق الأول من الادلاء بالتصريحات الاعلامية حتى نهاية الموسم الحالي.

وقال مدير الكرة، وائل جمعة، في تصريحات للموقع الإلكتروني الرسمي للأهلي أمس الأول، إن "قرار منع اللاعبين من الإدلاء بتصريحات صحافية أو اعلامية يهدف لمساعدتهم على التركيز في ادائهم مع الفريق حتى نهاية الموسم، خاصة أن الأهلي ينافس حاليا في بطولتي الدوري المصري والكونفيدرالية الافريقية".

وأضاف أن "الوقت مزدحم ولدينا الكثير من العمل، وبالتالي لا يوجد مساحة كافية للانشغال بالتصريحات حرصا على مصلحة الفريق".

يذكر أن الأهلي سيخوض مباراته الأولى في دور المجموعات بالكونفيدرالية أمام ضيفه الترجي التونسي الأحد المقبل.