حقق الزمالك فوزا مهما ومستحقا على حساب أورلاندو بطل جنوب إفريقيا بنتيجة 2/1 في الجولة الثانية لدور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الإفريقية بالمباراة التي جمعت الفريقين أمس الأول على ملعب مبومبيلا.

Ad

أحرز ثنائية الزمالك معروف يوسف ومصطفى فتحي في الدقيقتين 71 و83، بينما أحرز هدف أورلاندو ماغور بالدقيقة 68. وبهذه النتيجة رفع الزمالك رصيده للنقطة 6 ليتصدر المجموعة الثانية بالكونفدرالية الإفريقية، في حين تجمد رصيد أورلاندو عند النقطة 3 بالمركز الثاني، بينما يحتل الصفاقسي التونسي وليوبار الكونغولي المركزين الثالث والرابع برصيد نقطة واحدة.

وغادرت بعثة الزمالك، برئاسة هاني زادة عضو مجلس الإدارة، مدينة نلسبروت الجنوب إفريقية في الخامسة عصر أمس (الأحد)، عقب مواجهة أورلاندو، عائدة إلى مصر، وقرر الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي فيريرا منح اللاعبين راحة لمدة 24 ساعة، على أن يباشر بعدها الفريق تدريباته استعدادا لمواجهة النصر في الدوري المحلي المقرر لها بعد غد (الأربعاء).

من جانبه، حرص البرتغالي فيريرا على مدح لاعبيه، مؤكدا أنهم قدموا مباراة جيدة وكانوا على قدر المسؤولية، خاصة في الشوط الثاني الذي سيطروا عليه بشكل كامل.

وقال فيريرا للاعبين إنه فخور بهم كثيرا، وسعيد بالمستوى الذي ظهروا عليه في الفترة الأخيرة في بطولة الدوري الممتاز أمام الإسماعيلي والفوز بثلاثية نظيفة، ثم الفوز على أورلاندو بهدفين مقابل هدف في الكونفدرالية.

إلى ذلك، قرر مرتضى منصور رئيس الزمالك صرف مكافأة خاصة للاعبي الفريق الأبيض بعد الأداء القوي الذي قدموه أمام أورلاندو، وحرص على الاتصال هاتفيا بالثنائي هاني زادة عضو المجلس ورئيس البعثة وإسماعيل يوسف مدير الكرة لتقديم التهنئة لهما.