قال مدير إدارة المرأة والطفولة في وزارة الشؤون الاجتماعية ناصر العمار، إن "العمل الإرهابي الجبان الذي تعرض له المصلون في مسجد الإمام الصادق يوم الجمعة الماضي أثبت لحمة وتماسك الشعب الكويتي، وكشف عن معدنه الأصيل في مثل هذه الظروف".

Ad

وأضاف العمار في تصريح صحافي أمس على هامش الزيارة التي نظمتها إدارة المرأة والطفولة لأطفال الحدائق لزيارة المصابين في مستشفى الأميري، أن "الكويت في ظل قيادتها الحكيمة الواعية وشعبها الوفي تجاوزت هذه المحنة، وأثبتت أنها أكبر من أي عمل إرهابي".

وشدد على أن معادن أبناء الكويت تظهر في مثل هذه الظروف العصيبة، وهو ما أذهل العالم أجمع من خلال رفض القيادة والشعب مثل هذه الأعمال الجبانة، التي لا تراعي حرمة النفس البشرية التي حرم الله قتلها الا بالحق.

وأشار العمار إلى أن أطفال الحدائق قاموا خلال الزيارة بنقل تحيات وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل، وزيرة الدولة لشؤون التخطيط والتنمية هند الصبيح، وتمنياتها لهم بالشفاء العاجل، وتحيات وكيل الوزارة الدكتور مطر المطيري وكل العاملين بالوزارة.

وأكد أن زيارة أطفال الحدائق، الذين قدموا باقات الورود للمصابين تعبيراً عن صادق امنياتهم ومشاعرهم بالشفاء العاجل لمصابي التفجير الإرهابي، فاقت جميع التوقعات، وكانت ردود أفعال المصابين رائعة، حيث شكروهم على هذه المبادرة المميزة التي لم تكن في حسبانهم.