الجهراء يضم الكاميروني توندوبا لنهاية الموسم

نشر في 08-01-2016 | 00:00
آخر تحديث 08-01-2016 | 00:00
No Image Caption
فسخ عقد سانتوس وقبول التسوية مع إلياس
تعاقد مجلس إدارة نادي الجهراء مع لاعب خط الوسط الكاميروني روجي توندوبا (27 عاما)، لتعزيز صفوف الفريق الأول لكرة القدم حتى نهاية الموسم الجاري.

ووقع اللاعب على عقده مساء أمس الأول، بحضور وكيل اللاعبين عبدالله عاشور، ورئيس نادي الجهراء دهام الشمري، ومدير جهاز الكرة محمد علي، ومدرب الفريق الالباني سكندر.

وسبق لتوندوبا أن مثل منتخب بلاده دوليا عام ٢٠١٢، كما سبق له اللعب في دوري بلاده مع فريق وودرغون الكاميروني، كما خاض أكثر من تجربة احترافية خارجية مع أندية كيروان، والترجي التونسي، وليلي ستروم النرويجي، وادنا مير سبور التركي.

وعلمت "الجريدة" ان الصفقة أبرمت دون مقدم عقد، ومقابل رواتب اللاعب فقط خلال الاشهر الاربعة المقبلة.

وعلى الجانب الآخر، وافق مجلس إدارة الجهراء مبدئيا على انتقال هداف الفريق الحالي البرازيلي الياس الى صفوف المحرق البحريني، وجار تنسيق عملية تسوية العقد، وتتجه النية إلى تعويض رحيل البرازيلي الياس بمهاجم محلي.

على الصعيد ذاته، بات رحيل لاعب خط وسط الفريق الهولندي ذي الأصول البرازيلية سانتوس امرا مؤكدا، بعد تفعيل إدارة النادي أحد بنود العقد الذي يمنح المجلس الحق في فسخ عقد اللاعب مع خصم 30 في المئة من القيمة الاجمالية البالغة 180 الف دولار.

وفي نفس السياق، انهى مجلس ادارة النادي إعارة حارس المرمى بدر العازمي، القادم في بداية الموسم من نادي الكويت، لعدم الحاجة الى خدماته، مع عودة حارس المرمى المتألق وليد وارد من الاصابة ومشاركته مؤخرا مع الفريق، إضافة الى وجود الحارس بندر سليمان.

إلى ذلك عاد الى البلاد مؤخرا مدافع الفريق البرازيلي نينو بعد إجازة قصيرة قضاها في بلاده، وشارك في تدريبات الفريق الاخيرة، ومن شأن عودته ان تعطي دعما معنويا قويا للفريق الذي يعاني على مستوى الاداء والنتائج والتزام اللاعبين بعد أحداث مواجهته مع خيطان في كأس سمو ولي العهد.

back to top