الأبيض يتعادل أمام قولجاكص

نشر في 11-08-2015 | 00:01
آخر تحديث 11-08-2015 | 00:01
No Image Caption
تعادل فريق نادي الكويت لكرة القدم أمام نظيره قولجاكص التركي بهدفين لمثلهما في ثاني مبارياته التجريبية، ضمن معسكره الخارجي المقام حالياً في تركيا استعداداً لمنافسات الموسم الجديد، الذي سيبدأ بخوضه لقاء الدور ربع النهائي من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي 26 أغسطس الجاري.

واختار مدرب الفريق محمد إبراهيم إشراك جراح العتيقي وأحمد الصقر منذ بداية اللقاء عكس التشكيلة التي اختارها في المباراة التجريبية الأولى أمام هجر السعودي وانتهت بالنتيجة نفسها، في حين حافظ على الثلاثي الذي يضم البرازيليين روجيريو وفينيسيوس وعبدالهادي خميس في خط المقدمة. واتسم الشوط الأول بالحماس والندية بين الطرفين وشهد صراعاً للسيطرة على مجريات اللعب قبل أن ينتهي بالتعادل السلبي، مع إضاعة كلا الفريقين عدة فرص محققة لافتتاح التسجيل.

وبعد مرور ثلاث دقائق فقط على انطلاق الشوط الثاني نجح فريق قولجاكص في افتتاح التسجيل، ليعود فينيسيوس بالأبيض إلى نقطة البداية عندما أحرز هدف التعادل بعد مرور دقيقة واحدة، بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء. بعدها فرض الأبيض أسلوبه على مجريات المباراة راغباً في تحقيق هدف التقدم إلا أن مجريات اللقاء جاءت عكس الأداء عندما نجح الفريق التركي في تعزيز النتيجة بالهدف الثاني في الدقيقة 59.

وفي الدقيقة 61 أجرى إبراهيم تبديلين بإخراج عبدالهادي خميس وأحمد الصقر وإشراك شاهين الخميس وطلال جازع، وحاول الأبيض العودة في المباراة طيلة الدقائق المتبقية، لتصل المباراة إلى الدقيقة 86 والتي شهدت إحراز حسين حاكم هدف التعادل للأبيض من كرة ثابتة جميلة على مشارف منطقة الجزاء نجح خلالها من مخادعة حارس المرمى وإسكان الكرة في شباكه، لينتهي اللقاء بالتعادل بهدفين لمثلهما بين الفريقين.

back to top