«سبورتي» يتوج باللقب الأول لبطولة «الكويتية للاستثمار»

نشر في 05-07-2015 | 00:01
آخر تحديث 05-07-2015 | 00:01
No Image Caption
الصالح والنصف والسبيعي كرّموا مصابي مسجد الصادق
توج فريق سبورتي بلقب بطولة شركة الكويتية للاستثمار الرمضانية الأولى لكرة الصالات، أثر تغلبه على تشلسي بركلات الترجيح 4-3، وذلك بعد انتهاء الوقت الأصلي من المواجهة النهائية بالتعادل، التي أقيمت أمس الأول الجمعة تحت شعار «هذولا... عيالي»، تلك العبارة التي أطلقها سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، حفظه الله ورعاه، فور الحادث الإرهابي الذي استهدف تفجير مسجد الإمام الصادق.

في حين فاز نابولي بالمركز الثالث بتغلبه على المسعود بركلات الترجيح أيضا 3 - 2، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 1-1.

وتفاعلت الجماهير التي اكتظت بها الصالة المغطاة لنادي اليرموك مع فقرات الحفل الختامي للبطولة، الذي حضره راعي البطولة نائب رئيس مجلس الوزراء وزير المالية أنس الصالح، وعضو مجلس الأمة راكان النصف، والرئيس التنفيذي للشركة الكويتية للاستثمار بدر السبيعي، وعدد كبير من مسؤولي الشركة، مع فقرات الحفل التي استهلت بعزف النشيد الوطني، ثم تلاوة آيات من الذكر الحكيم، ثم تكريم الصالح والنصف والسبيعي عددا من مصابي حادث تفجير مسجد الإمام  الصادق، وهم عيسى الحداد وحسن الشيخ وأحمد عبدالسلام وعلي القطان، حيث أعربوا عن أمنياتهم لهم بالشفاء العاجل.

عصية على الإرهاب

 وتم تأكيد أن الحادث الإرهابي الجبان أصاب جميع الكويتيين بالحزن، لكنه أكد في الوقت ذاته وحدة وتماسك الشعب الكويتي، وأن الكويت كانت ومازالت وستبقى دائما بإذن الله تعالى عصية على الإرهاب، واختتم الحفل بتوزيع الكؤوس والميداليات على الفرق صاحبة المراكز الأربعة الأولى.

وألقى الرئيس التنفيذي للشركة الكويتية للاستثمار بدر السبيعي كلمة ترحيب بالحضور، وجّه خلالها الشكر إلى الوزير الصالح على رعايته ودعمه اللامحدود للبطولة، مشددا على أن هذا الأمر خير دليل على اهتمامه الكبير بالرياضة والرياضيين.

كما وجه الشكر إلى وسائل الإعلام واللجنة المنظمة العليا التي ترأسها مدير العلاقات العامة والإعلام بالشركة الكويتية للاستثمار، طلال الرشدان، وكل من ساهم في العمل على نجاحها والوصول بها إلى بر الأمان.

من جانبه، أعرب الصالح عن سعادته بوجود النائب راكان النصف في الحفل الختامي لدعم ومساندة اللاعبين الذين يمثلون مستقبل الكرة الكويتية، مضيفا أن تكريم تكريم مصابي مسجد الإمام الصادق مبادرة رائعة تحسب لرئيس وأعضاء الشركة الكويتية للاستثمار.

وأشار الوزير، في تصريح للإعلاميين، إلى أن ما يميز بطولة الشركة الكويتية ليس إقامتها في شهر رمضان المبارك فحسب، وإنما بالتركيز بتخصيص منافساتها للاعبين البراعم، وقد نجحت البطولة في إبراز عدد كبير من اللاعبين الواعدين.

زاخرة بالمواهب

وبدوره، أبدى النائب النصف سعادته بالمستوى الذي قدمه اللاعبون في المباراة النهائية، الأمر الذي يؤكد أن الكويت زاخرة بالمواهب في جميع المجالات، وهي تحتاج فقط إلى من يكتشفها، مطالبا جميع الشركات بتكرار التجربة في المستقبل القريب، بحثا عن المزيد من المواهب.

وأشاد النصف بمبادرة «الكويتية للاستثمار» الخاصة بتكريم مصابي مسجد الإمام الصادق، موجها التعازي إلى الشعب الكويتي وأسر شهداء هذا الحادث الإرهابي الجبان.

أما مدير العلاقات العامة والإعلام بالشركة، رئيس اللجنة المنظمة العليا طلال الرشدان، فقد أكد أنه سيتم في البطولة في نسختها المقبلة رفع عدد الفرق المشاركة فيها من 32 إلى 64 فريقا، مبينا أن اللجنة ستدرس الإيجابيات من أجل استثمارها والسلبيات لتلافيها مسقبلا.

وشدد الرشدان على أن الجميع كانوا على قلب رجل واحد من دون النظر إلى مسميات المناصب، لذلك حققت البطولة نجاحا منقطع النظير.

back to top