تقام اليوم، أربع مباريات في الأسبوع الخامس للدوري المصري الممتاز، قبل أن تتوقف المسابقة لظروف مشاركة المنتخبين المصري الأول والأولمبي في التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا، ودورة الألعاب الأولمبية 2016 بريو دي جانيرو، حيث يلعب الشرطة مع سموحة، والمقاصة مع دجلة، والاتحاد مع الإسماعيلي، وأخيراً الجيش مع المقاولون.

Ad

يخوض المقاصة مباراته أمام دجلة، ساعياً إلى تحقيق الفوز في مشواره نحو الوجود وسط الأربعة الكبار مبكراً، والمنافسة على القمة بعد الروح العالية عقب الفوز على الأهلي في الجولة الأخيرة، بينما يتطلع دجلة إلى العودة من الفيوم بنتيجة إيجابية، لرغبته هو الآخر في الوجود وسط الأربعة الكبار.

ويواجه الشرطة نظيره سموحة في الخامسة مساء على استاد الشرطة في مباراة صعبة على الفريقين، في ظل رغبة الشرطة في تحقيق نتيجة إيجابية، بينما يتطلع الفريق السكندري إلى تحسين نتائجه في ظل البداية السيئة التي ظهر عليها.

ويصطدم الاتحاد السكندري مع الإسماعيلي على استاد الإسكندرية، في مباراة صعبة على زعيم الثغر الذي يسعى إلى تحقيق الفوز وتعويض الخسارة من الداخلية في الجولة الأخيرة، فيما يطمح الدراويش في العودة إلى الإسماعيلية بالثلاث نقا ط، مستغلا الصحوة في صفوفه بعد الفوز العريض على الحرس برباعية نظيفة الأسبوع الماضي.

 ويتقابل الجيش مع المقاولون في السابعة والنصف مساء، ويسعى طارق يحيى المدير الفني للطلائع إلى تحقيق الفوز بسبب سوء النتائج التي لازمته في المسابقة منذ بداية الموسم، وكان آخرها الخسارة من الإنتاج، بينما يتطلع المقاولون إلى تحقيق الفوز الأول بالمسابقة.