جدد نادي الفحيحيل الثقة بمدرب الفريق الاول لكرة اليد الوطني وليد فيروز وجهازه المعاون للموسم الثاني على التوالي، بعد الاداء المميز الذي ظهر به الاحمر في الموسم الماضي، خصوصا في دوري الدرجة الاولى.

Ad

كما جددت ادارة النادي عقود بقية أعضاء الجهاز الفني للفريق الاول، الذي يضم ناصر خريبط مساعد مدرب، وجراح الفضلي اداري الفريق.

الطريق الصحيح

وقال المدرب فيروز، في تصريح صحافي، "مجلس ادارة الاحمر وضع مسؤولية كبيرة على عاتقي بعد التجديد لي للموسم الثاني، وسأسعى جاهدا لترجمة هذه الثقة بشكل عملي داخل الملعب"، متمنيا ان يظهر الفريق بشكل افضل في الموسم الجديد.

واشار الى ان فريق الفحيحيل استعاد جزءا من بريقه المفقود منذ فترة، بعدما نجح في وضع قدمه على الطريق الصحيح مرة اخرى، بفضل المستوى المميز الذي قدمه مجموعة اللاعبين الشباب في الموسم الماضي.

عودة المصابين

وكشف فيروز ان الفريق سيستعيد في الموسم الجديد جهود لاعبين من الحرس القديم بعد شفائهما من الاصابة التي حرمتهما، على مدار موسمين، من الانضمام للفريق، وهما عبدالله احمد وحسين حبيب، مؤكدا أن انضمام اللاعبين بجانب الثلاثي فهد ربيع واحمد سرحان وعبدالله نشمي سيعطي الفحيحيل اضافة وقوة كبيرة، خصوصا في ظل وجود مجموعة من الشباب الصاعدين في الموسم الماضي.

واوضح ان برنامج اعداد الفريق للموسم الجديد سيبدأ مطلع اغسطس المقبل، وهناك احتمال لإقامة معسكر خارجي قبل انطلاق الدوري، لافتا الى انه سيجتمع مع إدارة النادي خلال الفترة المقبلة لمناقشة خطة الاعداد واحتياجات الفريق استعدادا للموسم المقبل.