إيفونا لعبدالحفيظ: ضحيت بملايين الخليج من أجل اللعب للأحمر

نشر في 02-11-2015 | 00:01
آخر تحديث 02-11-2015 | 00:01
No Image Caption
يثير أزمة في الأهلي ويهدد بالانقطاع عن التدريبات
أثار الغابوني ماليك إيفونا مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي أزمة شديدة داخل القلعة الحمراء خلال الـ48 ساعة الماضية بعد أن قام الجهاز الفني بقيادة جوزيه بيسيرو باستبعاده نهائيا من القائمة التي خاضت مباراة بتروجيت أمس (الأحد) بالجولة الثالثة لمسابقة الدوري، حيث ظهرت علامات غضب شديدة على اللاعب وتحدث مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة عن أنه لن يسمح لأي شخص بإهانته والتقليل من مستواه لاسيما أنه المهاجم الأول في الأهلي مؤخرا، ودائما ما يتألق عندما يشارك أساسيا أو بديلا.

وأكد إيفونا في حديثه مع مدير الكرة أنه ضحى بملايين الخليج من أجل اللعب للأحمر في الفترة المقبلة وقت أن كان متواجدا مع فريقه السابق الوداد المغربي، كما هدد المهاجم الغابوني بأن عدم حصوله على مقدم تعاقده عن الموسم الحالي قد يدفعه إلى الانقطاع عن التدريبات خاصة أنه لم يقصر ويؤدي دوره على أكمل وجه وبإخلاص تام.

وقال مهاجم الأهلي إنه ليس من المعقول أن تدفع إدارة النادي الأحمر حوالي مليونين و200 ألف يورو لخزانة الوداد المغربي ثم يتم استبعاده من قائمة الفريق دون مبرر واضح.

على جانب آخر، تراجع مجلس إدارة الأهلي عن فكرة الاستعانة بعدلي القيعي كمتحدث رسمي للمجلس، رغم صدور قرار بتعيينه في هذا المنصب قبل عدة أسابيع، وشهدت الأيام الماضية جدلا واسعا بسبب هذا الأمر، ففي الوقت الذي أعلن المجلس الاستعانة بالقيعي للاستفادة من جهوده وإمكاناته، خرج مدير التعاقدات السابق ليعتذر عن هذا المنصب.

بعيدا عما سبق، يعقد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة خلال الأيام القليلة المقبلة جلسة مع مسؤولي شركة صلة السعودية الراعي الرسمي للنادي في وجود مسؤولي التسويق لتحديد مواعيد مناسبة لإقامة مباريات أوروبية للفريق الأحمر حسب العقد الموقع بين النادي والشركة الراعية التي تعهدت بإقامة مباريات ودية مع فرق أوروبية كبيرة في الوقت الذي يحدده الجهاز الفني.

back to top