معلول يختار قائمة أولية لمباراتي كوريا الجنوبية ولبنان

«النهائية» تعلن 17 الجاري عقب مواجهتي القادسية والكويت القاريتين

نشر في 12-09-2015
آخر تحديث 12-09-2015 | 00:05
No Image Caption
يشارك لاعبو القادسية والكويت في التدريب الأول الذي سيجريه الأزرق على ملعب الاتحاد الساعة 6.30 اليوم، على أن يغادروا لنادييهما غدا، استعدادا لإياب دور الثمانية لكأس الاتحاد الآسيوي.
يباشر منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم تدريباته في السادسة والنصف من مساء اليوم على ملعب المرحوم عبدالرحمن البكر باتحاد الكرة، استعداداً لمباراتيه مع كوريا الجنوبية ولبنان يومي 8 و13 أكتوبر المقبل، في الجولتين الخامسة والسادسة من منافسات المجموعة الثانية للتصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018، وكأس آسيا 2019.

ومن المقرر، أن يقود التدريب مدرب المنتخب التونسي نبيل معلول ومساعداه نادر داود ومحمد المشعان، وستكون لمدرب اللياقة البدنية خليل الجبابلي مهمة خاصة تتمثل في إعداد وتأهيل اللاعبين بدنياً مرة أخرى، بعد حصولهم على راحة سلبية من التدريبات عقب انتهاء لقاء لاوس الذي أقيم مساء الثلاثاء الماضي، علما بأن المهمة تبدو سهلة جدا، خصوصا أن اللاعبين وصلوا إلى مرحلة جيدة من اللياقة.

اختيار القائمة

ومن المقرر، أن يعلن معلول القائمة التي ستخوض التدريبات ظهر اليوم، وعلمت "الجريدة" أن القائمة لن تخرج عن القائمة التي دخلت معسكر أنطاليا مؤخرا، واللاعبون الأقرب للوجود بها هم: نواف الخالدي، ومصعب الكندري، وسليمان عبدالغفور، وأحمد الفضلي، وخالد إبراهيم، وعبدالرحمن العنزي، وفيصل سعيد، وضاري سعيد، ويوسف الخبيزي، وسامي الصانع، وفهد الهاجري، وفهد عوض، وصالح الشيخ، وفهد الأنصاري، وعبدالعزيز مشعان، وسلطان العنزي، وحمد أمان، وعلي مقصيد، وفهد العنزي، وعبدالله البريكي، وطلال فاضل، وبدر المطوع، وخالد عجب، وفيصل العنزي، ويوسف ناصر، على أن يتم استدعاء حارس العربي حميد القلاف يوم 17 الجاري، وهو اليوم ذاته الذي سيشهد الإعلان عن القائمة النهائية لمواجهتي كوريا الجنوبية ولبنان.

 في حين سيتم الاستفسار عن الحالة الصحية للاعب أحمد إبراهيم ومدى تعافيه من الإصابة التي لحقت به من عدمه، علما بأنه تردد تعرض اللاعب للإصابة مجدداً، كما سيكون مصير الحارس نواف الخالدي في يده، بمعنى أن رحيله عن الأزرق سيكون قراره هو لا قرار الجهاز الفني الذي يحتاج إلى جميع اللاعبين دون استثناء، كما تتجه النية إلى الاستعانة بلاعبين من خارج قائمة "أنطاليا" مع استبعاد مثلهما ممن دخلوا قائمة ميانمار ولاوس.

أما محترفو الوحدة الإماراتي حسين فاضل والشباب ونجران السعوديين سيف الحشان وفيصل العنزي فسيدخلون القائمة النهائية بشكل مباشر للقاءي كوريا واليابان، على أن يصلا إلى الكويت قبل يوم الثالث من أكتوبر المقبل قبل المواجهتين بأربعة أيام فقط، وذلك وفقا للوائح الاتحادين الدولي والآسيوي لكرة القدم.

ويذكر أن لاعبي القادسية والكويت سيتدربون اليوم فقط مع الأزرق، ثم يغادرون إلى نادييهما للمشاركة معهما في إياب دور الثمانية لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

الفهد يتمسك بمعلول

من جهة أخرى، علمت "الجريدة" أن رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة الشيخ طلال الفهد أبدى تمسكه باستمرار نبيل معلول مع الفريق حتى انتهاء عقده، إذ سيعقد معلول اجتماعا معه اليوم من أجل الاعتذار عن عدم استكمال مهمته مع الفريق!

back to top