"كوكا كولا" تجتمع استثنائياً في باريس تضامناً مع ضحايا الاعتداءات

نشر في 24-11-2015
آخر تحديث 24-11-2015 | 14:22
No Image Caption
قررت مجموعة "كوكا كولا" الأميركية أن تعقد استثنائياً أول اجتماع لمجلس إدارتها لسنة 2016 في باريس "تضامناً" مع ضحايا الاعتداءات التي هزت العاصمة الفرنسية قبل حوالي 10 أيام.

وقال كنت لاندرز أحد الناطقين باسم المجموعة لوكالة فرانس برس إن "كوكا كولا قررت أن تنقل إلى باريس الاجتماع الأول لمجلس إدارتها سنة 2016 تضامناً" مع ضحايا الاعتداءات، مؤكداً بالتالي معلومات وردت في مجلة "لا ليتر دو ليكسبانسيون".

ومن المقرر عقد هذا الاجتماع في فبراير في موعد رفضت المجموعة الكشف عنه، علماً أن مجلس إدارة "كوكا كولا" مؤلف من 15 عضواً.

وشرح لاندرز "تريد كوكا كولا تقديم أحر التعازي والإعراب عن تعاطفها مع جميع الذين تأثروا بالأحداث المأسوية التي وقعت أخيراً".

وتجمع عادة مجموعة المشروبات الغازية هذه التي تضم في جملة المساهمين فيها الملياردير الأميركي وارن بافيت، أعضاء مجلس إدارتها في مقرها في مدينة أتلانتا (جنوب الولايات المتحدة)، وقد سبق لها أن غيّرت مكان هذه الاجتماعات في مناسبات قليلة في الماضي، بحسب ما ذكر الناطق باسمها.

وهي عقدت اجتماعاً لمجلس إدارتها سنة 1991 في باريس، أي قبل 24 عاماً.

ومجموعة "كوكا كولا" التي تضم تحت رايتها عدة ماركات مشروبات غازية، مثل "فانتا" و"سبرايت"، منتشرة في أوروبا عموماً وفرنسا خصوصاً حيث ترعى فعاليات رياضية كبيرة.

back to top