أعلن لاعب نادي القادسية والمنتخب الوطني الأول للكرة الطائرة عامر السليم اعتزاله اللعب، قبل ساعات على انطلاق منافسات الموسم الجديد الذي بدأ أمس، مرجعا قراره بسبب رفض ناديه للعرض المقدم من نادي الكويت للحصول على خدماته على سبيل الإعارة.

Ad

وكتب السليم على صفحته في شبكة التواصل الاجتماعي "تويتر"، أمس الأول: "أعلن اعتزالي والله يوفق اللاعبين والبركة في الشباب".

ومن جانبه، أكد مشرف القادسية وليد الدميخي أن اللاعب لم يبلغ إدارة النادي رسميا بقراره، رغم إعلانه ذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

توقف بحروه

 وفي سياق مشابه، أكد معد نادي كاظمة والمنتخب الوطني موسى بحروه "توقفه" عن اللعب، بسبب رفض ناديه السماح له بالرحيل، بعدما تلقي عرضين من ناديي العربي والكويت للانتقال إلى صفوف أحدهما هذا الموسم الحالي.

وقال بحروه في تصريح لـ"الجريدة": توقفت عن اللعب مع النادي، بعد أن رفضت إدارة النادي السماح لي بالرحيل وفق العروض التي وصلت أخيرا.

 وذكر أنه يسعى من خلال توقفه عن اللعب إلى الاستفادة من قرار الاتحاد، والذي يمنح لاعب الدرجة الأولى الذي أمضى خمسة مواسم مع ناديه ثم توقف عن اللعب مدة موسم كامل حق الانتقال إلى أي ناد آخر دون الرجوع إلى ناديه الأصلي، معتبرا أن توقفه ثم انتقاله حق مشروع له بعد الفترة الطويلة التي قضاها في خدمة كاظمة.

اجتماع البرتقالي

وكان أمين سر نادي كاظمة يوسف بوسكندر وعضو مجلس الإدارة المشرف على لعبتي الكرة الطائرة واليد وليد الياقوت، قد عقدا اجتماعا مساء أمس الأول بلاعبي الكرة الطائرة لحل مشكلات الفريق، بعدما لوح عدد منهم برغبته في الرحيل أو التوقف عن اللعب.

وأكد قائد الفريق ناصر الرفاعي أن الإدارة وعدت بحل جميع المشكلات العالقة وتوفير كل احتياجات الفريق، مشيرا إلى أن أغلب اللاعبين عازمون على مواصلة الدفاع عن قميص البرتقالي في الموسم الحالي.