«رامز واكل الجو»... الأكثر تداولاً على « twitter »

نشر في 12-07-2015 | 00:01
آخر تحديث 12-07-2015 | 00:01
No Image Caption
بشكل يومي تقريباً يتصدر برنامج المقالب {رامز واكل الجو» موقع المدونات القصيرة «تويتر»  حوالى ساعتين ، إذ يغرد متابعو البرنامج بالتزامن مع  عرض حلقاته وقت الإفطار، فيما يعتبر أقل برامج المقالب اتهاماً بالفبركة  على شاشة رمضان الحالي.

أثارت حلقة الفنانة العالمية باريس هيلتون ردود فعل متباينة بين الجمهور بعد عرضها وسط الحلقات، فحظيت بنسبة مشاهدة تجاوزت المليون عبر تطبيق «شاهد دوت نت»، فيما أعادت مجموعة قنوات «أم بي سي» الحلقة في يوم آخر بسبب حالة الحداد في مصر.

حلقة الفنانة زينة إحدى أكثر الحلقات التي حظيت بردة فعل وتعاطف من الجمهور، فظلت تدعي النجاة من حادثة الطائرة لترعى أبنائها، بينما عبر جمهور رامز عن سعادته بموقف محمد رمضان بضربه بقوة بعد اكتشاف المقلب، وخوف رامز من الكشف عن هويته بعد نهاية المقلب لعلمه بأن رمضان لن يكرهه.

في المقابل عبر جمهور محمد رمضان عن سعادته بموقف نجمه المفضل وموافقته، بعد اكتشاف المقلب، على القفز بالمظلة مع رامز من الطائرة، بينما حظيت ردة فعل الدكتورة هالة سرحان بخلعها الحذاء بسخرية المدونين الذين اعتبروا الموقف دليلا على طبيعة السيدة المصرية حتى وإن عاشت في الخارج فترات طويلة.

الاهتمام بالترويج للبرنامج عبر مواقع التواصل الاجتماعي دفع فريق العمل إلى نشر تفاصيل الحلقات فور الانتهاء منها، وإعادة نشر مقاطع الفيديو الخاصة بالحلقات فور عرضها على الشاشة، ليكون البرنامج من أسرع الأعمال  حضوراً عبر مواقع  التواصل الاجتماعي.

back to top