ألكس يقود تدريبات القادسية بحضور 15 لاعباً

نشر في 07-01-2016 | 00:05
آخر تحديث 07-01-2016 | 00:05
No Image Caption
استأنف «الأصفر» تدريباته، بقيادة مساعد المدرب ألكس، وحضور 15 لاعباً فقط، بعد الراحة الممنوحة للفريق لمدة 48 ساعة.

بحضور 15 لاعباً، خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية تدريباته، أمس، بعد أن حصل الفريق على راحة لمدة 48 ساعة، عقب الفوز على السالمية بخمسة أهداف من دون رد في منافسات الدوري الرديف.

وشهدت تدريبات "الأصفر" غياب المدرب الكرواتي داليبور، فيما قاد المدرب ألكس، وهو معار من اتحاد الكرة، مهامه كمساعد للمدرب.

وجاء التدريب خفيفا، في ظل ارتباط العناصر الدولية في الفريق باجتماع مع المدرب نبيل معلول بمقر اتحاد الكرة، وتركز التدريب على النواحي البدنية فقط.

وواصل اللاعب حمد أمان الغياب عن التدريبات، فيما أظهر الحارس نواف الخالدي قوة كبيرة وتحديا، حيث كان أول الحاضرين إلى الملعب، ودخل في جانب تدريبي خاص قبل وصول بقية اللاعبين. وشدد الخالدي على رغبته القوية بإسعاد الجماهير القدساوية، سواء لعب أو لم يلعب، مشيرا في الوقت نفسه إلى أن الصراع على لقب الدوري سيستمر طويلا، ولم يُحسم إلا في المراحل الأخيرة من عمر المسابقة، في ظل الرغبة القوية لدى عدد كبير من الفرق في الفوز باللقب هذا الموسم.

ونفى الخالدي أن يكون لخسارة الفريق أمام الكويت بالجولة السابقة بدوري فيفا أي تأثير سلبي على نفوس اللاعبين، مشيرا إلى أن الفريق طوى الصفحة تماما، ويستعد الآن للفترة المقبلة، وخاصة أن الفريق حتى هذه اللحظة شريك في الصدارة، ويملك الفرص ذاتها للفوز بلقب الدوري هذا الموسم، فيما ناشد الجمهور الدعم والمساندة، وخاصة مع صعوبة كل المباريات.

وصول المحترفين الجمعة

ومن المنتظر أن يكتمل عقد "الأصفر" غدا، بوصول الثنائي المحترف؛ سوماليا ودوريس، فيما ينضم بعد غدٍ الغيني سيدوبا إلى التدريبات، ومن المنتظر أيضا أن ينضم نجم الفريق بدر المطوع، بعد انتهاء الدورة التدريبية الخاصة به في الأردن.

الإعلام يتابع من المدرجات!

فوجئت وسائل الإعلام التي أرادت متابعة تدريبات "الأصفر" التي جرت أمس، بمنعها من دخول الملعب، لنقل الحدث عن قرب، حيث إن وجودها بالمدرجات لا يمنحها القيام بذلك، ولاسيما أن إدارة الفريق لم توفر أحد القائمين على الفريق لإمدادهم بالمعلومات الكافية.

back to top