الطائرة يضم 3 لاعبين من القادسية والكويت

نشر في 10-09-2015
آخر تحديث 10-09-2015 | 00:01
No Image Caption
صدرت اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الخليجية المجمعة جدول مباريات لعبة الكرة الطائرة، والتي سيلتقي منتخبنا الوطني فيها مع نظيره البحريني، ضمن منافسات الجولة الأولى.
ضم الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني للكرة الطائرة بقيادة المدرب الكرواتي رادوفان مالفيتش معد نادي القادسية المخضرم زيد الكاظمي إلى صفوف الأزرق، بديلاً عن لاعب كاظمة موسى بحروه، الذي اعتذر عن عدم الاستمرار مع المنتخب لظروف خاصة.

 كما تم استدعاء لاعب القادسية ومنتخب الناشئين الصاعد راشد صالح، ولاعب الكويت عذبي مالك، وذلك في إطار الاستعداد للمشاركة في دورة الألعاب الخليجية المجمعة، التي من المقرر أن تستضيفها مدينة الدمام السعودية خلال الفترة من 12 حتى 22 أكتوبر المقبل.

وبذلك استقر الجهاز الفني للمنتخب على 14 لاعبا هم عبدالله جاسم، وعبدالرحمن العتيبي، وسلطان أحمد (العربي)، وعامر السليم، وزيد الكاظمي، وراشد صالح عنبر (القادسية)، ومشعل العمر، وعبدالله بوفتين، وعبدالعزيز شاكر (كاظمة)، وسلطان خلف، وعبدالعزيز نجم، ومبارك عبدالهادي، ويعقوب عدنان، وعذبي مالك (الكويت).

وأجل البت في ضم لاعب الكويت عبدالرحمن العنزي إلى وقت لاحق، للوقوف على احتياجات المنتخب بشكل أدق، خصوصاً بعدما تأكد عدم اقامة المعسكر الخارجي في سلوفينيا والاكتفاء بمعسكر قصير في إحدى الدول الخليجية قبل بداية البطولة الخليجية، على أن يكون موعد السفر إلى الدمام يوم 8 أكتوبر المقبل.

 جدول الدورة الخليجية

من جانب آخر، أصدرت اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الخليجية جدول مباريات لعبة الكرة الطائرة، بعد إجراء القرعة التي أشرف عليها القطري محمد علي المهندي رئيس اللجنة الفنية.

وستبدأ المباريات يوم الاثنين 12 أكتوبر، الذي يستهل فيه منتخبنا الوطني مشواره بلقاء نظيره البحريني، في حين تلعب السعودية مع الإمارات، وعمان مع قطر، وفي الجولة الثانية يوم الثلاثاء تلعب الكويت مع السعودية، والإمارات مع عمان، وقطر مع البحرين، على أن يكون يوم الأربعاء راحة لجميع الفرق، وتستأنف المباريات الخميس بلقاء الكويت مع قطر، والبحرين مع الإمارات، وعمان مع السعودية.

وفي اليوم الرابع تلتقي الكويت مع سلطنة عمان، والإمارات مع قطر، والسعودية مع البحرين، وتحصل الفرق المشاركة في البطولة على راحة السبت، على أن تقام منافسات الجولة الخامسة والأخيرة بثلاث مباريات، حيث يلتقي منتخب الكويت مع نظيره الإماراتي، وتلعب البحرين مع عمان، والسعودية مع قطر.

back to top