«الفيفا» لم يخطر «الكرة» بمنع الأندية من التعاقد مع أجانب!

نشر في 04-01-2016 | 00:01
آخر تحديث 04-01-2016 | 00:01
No Image Caption
فترة الانتقالات الشتوية تفتح أبوابها اليوم
تفتح فترة الانتقالات الشتوية لاتحاد كرة القدم أبوابها أمام الأندية للتعاقد مع لاعبين جدد، بدءا من التاسعة من صباح اليوم، حتى التاسعة من مساء 31 الجاري.

ومن المتوقع أن تشهد فترة الانتقالات الشتوية رواجا بشكل ملحوظ، ولا سيما أن هناك نية لدى عدد كبير من الأندية في التعاقد مع لاعبين أجانب، من بينها الكويت والعربي واليرموك والشباب، علما بأن "الأخضر" أبرم صفقته الأولى الأسبوع الماضي، حيث تعاقد مع المحترف السلوفيني غوران، وهناك احتمالات لقيده اليوم، في حال وصول بطاقته الدولية.

الغريب في الأمر، أن الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) حتى أمس، لم يخطر اتحاد الكرة، بعدم التعاقد مع لاعبين أجانب، على الرغم من تعليقه نشاط الكرة الكويتية على المستوى الخارجي في 17 أكتوبر الماضي، علما بأن تعليق النشاط يحظر نشاط الاتحاد تماما.

إلى ذلك، خاطب اتحاد الكرة، نادي السالمية، لتوفير ملعب يستضيف مباريات "الأصفر" المقبلة في دوري فيفا، حتى يتم الانتهاء من صيانة استاد محمد الحمد، التي تجري حاليا تحت إشراف الهيئة العامة للرياضة.

وتنتظر لجنة المسابقات رد نادي القادسية، للانتهاء من جدول الدور الثاني لدوري فيفا، الذي سيتم وضع "الرتوش" الأخيرة خلال الاجتماع الدوري، الذي ستعقده اللجنة في السادسة والنصف من مساء اليوم.

ومن المقرر، أن يشهد الاجتماع أيضا الاطلاع على تقارير الحكام والمقيمين والمراقبين، الخاصة بالجولة الـ 11 لدوري فيفا، لإصدار العقوبات على الأندية واللاعبين الذين خرجوا عن النص خلال هذه الجولة.

back to top