تلفزيون الكويت يبث منافسات دوري «فيفا»

نشر في 23-09-2015 | 00:01
آخر تحديث 23-09-2015 | 00:01
No Image Caption
توصل مسؤولو اتحاد كرة القدم إلى اتفاق نهائي مع مسؤولي وزارة الإعلام لبث تلفزيون الكويت منافسات دوري "فيفا" لكرة القدم للموسم المقبل 2015-2016، ومن المقرر أن يتم إعلان الاتفاق خلال الأيام القليلة المقبلة.

وكان أعضاء من لجنتي المسابقات والتسويق بالاتحاد قد عقدوا أكثر من اجتماع خلال الفترة الماضية مع مسؤولين في وزارة الإعلام، لوضع النقاط فوق الحروف في ما يخص هذا الاتفاق.

وأرسلت لجنة المسابقات كتابا إلى وزارة الإعلام تضمن جدول دوري فيفا، لاختيار المباريات التي ينوي التلفزيون بثها في الموسم الجديد، ومن المقرر أن تمد اللجنة الوزارة بالجدول كاملا بعد حسم إقامة بطولة "خليجي 23" من 22 ديسمبر إلى 4 يناير المقبلين من عدمه، حيث انتهت من الجدول بشكل كامل، بيد أن عددا كبيرا من الجولات لم يتم وضع موعد نهائي لها.

يذكر أن الموسم الماضي شهد شدا وجذبا بين الطرفين، بعد أن قرر اتحاد الكرة منع التلفزيون من بث منافسات البطولة، لرفضه المقابل المادي المقدم من وزارة الإعلام، قبل أن يتم تدارك الأمر في وقت لاحق.

وهناك احتمالات قائمة بقوة من قبل بعض الأندية من بينها العربي لرفض هذا الاتفاق، لأنها تمتلك الحق بشكل تام في التفاوض مع الوزارة، وخصوصا أن هذه الأندية لم تفوض الاتحاد للتفاوض بدلا عنها، عكس الحال بالنسبة إلى أندية أخرى.

back to top