الأهلي يتعادل مع الملعب المالي في «الكونفدرالية»

نشر في 14-07-2015 | 00:01
آخر تحديث 14-07-2015 | 00:01
No Image Caption
اكتفى الأهلي المصري بالتعادل السلبي أمام مضيفه الملعب المالي، بعد أن أضاع العديد من الفرص السهلة في اللقاء الذي أقيم بينهما أمس الأول (الأحد)، على ملعب «موديبو دياكيتا»، في الجولة الثانية للمجموعة الثانية ببطولة كأس الكونفدرالية.

ورفع الأحمر رصيده إلى 4 نقاط ليحتل المركز الثاني خلف النجم الساحلي التونسي المتصدر بفارق نقطتين، بينما يحتل الملعب المالي المركز الثالث برصيد نقطة واحدة.

وقدم الأهلي أداء جيداً في الشوط الأول بعد أن اعتمد فتحي مبروك المدير الفني للفريق على طريقة الليبرو بإشراك شريف حازم في هذا المركز، وأضاع الفريق عدة فرص في الشوط الأول مع انطلاقات مؤمن زكريا ورمضان صبحي من الجبهة اليسرى، وأهدر صبحي فرصة بعد أن تباطأ بطريقة غريبة في تسديد الكرة ثم أضاع أيضاً مؤمن فرصة أخرى.

وأهدر المهاجم عمرو جمال فرصة مؤكدة من انفراد صريح مع مؤمن زكريا ورمضان صبحي، وكاد الملعب المالي يخطف التقدم لولا تألق الحارس شريف إكرامي الذي أنقذ مرماه من ضربة رأس محققة.

وفي الشوط الثاني، دفع فتحي مبروك بالثنائي عماد متعب وتريزيغيه على حساب رمضان صبحي وعمرو جمال، أملا في زيادة فاعلية الهجوم الأحمر.

وواصل الأهلي مسلسل إهدار الفرص السهلة في الشوط الثاني، بعد أن أضاع الثنائي تريزيغيه ومتعب فرصاً مؤكدة كان أبرزها في الدقيقة 60، بعد أن أهدر الأول انطلاقته ووجه تمريرة عرضية مرت دون أن يتابعها أحد.

ونجح أيضا الأهلي في الوصول إلى المرمى ببراعة ولكنه أهدر كل الفرص قبل أن يخرج صبري رحيل لصالح حسين السيد «مارسيلو»، وحاول الملعب المالي الوصول إلى المرمى الأهلاوي في الدقائق الأخيرة بضربة رأس تصدى لها شريف إكرامي حارس المرمى ليخرج اللقاء بالتعادل.

من جانبه، أشاد فتحي مبروك، المدير الفني للأهلي، بالمستوى الذي قدمه لاعبو الفريق في مباراة الملعب المالي، مضيفاً أن فريقه كان الأفضل في الشوط الأول، واستطاع امتلاك مجريات اللعب، لكن كان يجب استغلال هذه الفرص لإحراز أهداف.

back to top