الجراح تفقّد القوة الضاربة في لواء التحرير الآلي

نشر في 06-07-2015 | 00:01
آخر تحديث 06-07-2015 | 00:01
الصالح: الجيش في أعلى مراحل الجاهزية ومستعدون للدفاع عن حياض الوطن
تفقد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ خالد الجراح، مساء أمس الأول، القوة الضاربة التابعة للقوات البرية في لواء التحرير الآلي السادس بالمنطقة الشمالية، وذلك خلال حضوره مأدبة الإفطار السنوية بحضور رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن محمد الخضر، ونائب رئيس الأركان الفريق عبدالله النواف وكبار قيادات الجيش الكويتي.

ونقل الجراح في كلمة له بهذه المناسبة للقيادات العسكرية تحيات القائد الأعلى للقوات المسلحة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، وسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد، وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك، متمنيا لهم التوفيق والنجاح، وبذل المزيد من الجهد والعطاء لخدمة هذا البلد المعطاء.

من جانبه، أكد آمر القوة البرية اللواء الركن الشيخ خالد الصالح، في تصريح صحافي، على هامش الزيارة، استعداد الجيش الكويتي وجاهزية القوة البرية للذود عن أمن الوطن وحمايته.

وأشار الى أن جاهزية الجيش الكويتي «ليست مرتبطة بحدث معين أو ظروف معينة، وأنها متواصلة على مدار الساعة»، مثمنا دعم القيادة السياسية والعسكرية للجيش. وذكر أن «هذه الزيارة التفقدية هي عادة سنوية عهدناها من وزير الدفاع لتناول الإفطار مع إخوانه وأبنائه من منتسبي الجيش الكويتي، وهي فرصة يستمع خلالها الى متطلبات واحتياجات القطاعات العسكرية وتلبيتها».

back to top