توفيراً للعناء، كشف مدير العلاقات العامة والاعلام في المؤسسة العامة للرعاية السكنية عمر الرويح ان المؤسسة تضم مكتباً للتسجيل العقاري التابع لوزارة العدل في مبنى المؤسسة الرئيسي الكائن في جنوب السرة بالدور السفلي.

Ad

وقال الرويح لـ"الجريدة" ان المؤسسة بالتعاون مع وزارة العدل من خلال مكتبها للتسجيل العقاري تحاول توفير العناء والجهد امام المواطنين للقضاء على الدورة المستندية، مشيراً الى ان المكتب يقوم بدوره لتوفير الكثير من الخدمات للمواطنين، منها إصدار الشهادات العقارية وإصدار وثائق الملكية وتوثيق عقود الرهن وإصدار قوائم الرهن لصالح المؤسسة.

ودعا الرويح المواطنين الذين لديهم اي معاملات للتسجيل العقاري في وزارة العدل الى الذهاب للمكتب بالمؤسسة توفيراً للعناء، لافتاً الى ان المكتب يستقبل المواطنين خلال ساعات العمل الرسمية من الساعة 7:30 صباحاً حتى 1:45 ظهراً.

ولفت الرويح الى ان المؤسسة دشنت مؤخرا حسابها الرسمي على شبكة التواصل الاجتماعي "انستغرام" (Pahwkw)، وتويتر(housinggovkw) لعرض آخر مستجدات المؤسسة مع المواطنين بشكل مباشر ومواكب، مبيناً ان المؤسسة بصدد اطلاق افلام توعية من خلال حساباتها الرسمية على شبكات التواصل الاجتماعي حول الخدمات الاسكانية التي توفرها.

توزيع قسائم

من ناحية اخرى، أعلنت المؤسسة العامة للرعاية السكنية أنها ستوزع القسائم الحكومية في مشروع جنوب المطلاع N8 الدفعة السادسة عشرة التي تشتمل على 386 قسيمة بمساحة 400م2، للمخصص لهم حتى تاريخ 18/ 1/ 2004.

وقالت المؤسسة، في بيان صحافي أمس، إنها حددت غداً الخميس والأحد المقبل لتوزيع بطاقات القرعة، وحددت الاثنين المقبل لتوزيع بطاقات الاحتياطي، والأربعاء 25 الجاري لإجراء القرعة.