«الجبلاية» يجتمع اليوم لاستكمال مناقشة أزمة «ودية» السنغال

نشر في 21-10-2015 | 00:01
آخر تحديث 21-10-2015 | 00:01
No Image Caption
يعقد مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام اليوم الأربعاء، اجتماعا تكميليا، للجلسة التي عقدها السبت الماضي من أجل مناقشة الأزمة الأخيرة لمعسكر المنتخب المصري فى الإمارات وإلغاء مباراة السنغال الودية هناك.

وكان حسن فريد نائب رئيس الجبلاية ترأس الجلسة التي عقدت السبت الماضى، وأسفرت عن عدة قرارات أبرزها اعتماد الرد على خطاب وزارة الشباب والرياضة بخصوص مباراة السنغال، واعتذار فريد عن الإشراف على المنتخب الأول وإعفاء الجهاز الإداري للمنتخب، وتعيين هاني أبوريدة مشرفا بدلا منه، ولفت نظر كل من سمير عدلي مدير إدارة المنتخبات وأنور صالح مدير التعاقدات وحسين حلمي ومحمد الماشطة من الشؤون القانونية.

كما أعلن المجلس قبول المقترح المقدم من إيهاب لهيطة عضو المجلس بشأن علاج الثغرات الموجودة في جهاز العمل الإداري داخل الاتحاد، وتقرر عدم الجمع بين العمل بالاتحاد والإعلام، وفتح باب الإعلان عن نائب للمدير التنفيذي ومدير للتسويق، مع عمل عقود سنوية لكل من تخطى الـ60 عاما واختيار الأفضل حسب احتياج العمل.

من ناحية أخرى، يجري اتحاد الكرة اليوم قرعة الدور التمهيدي الأول لمسابقة كأس مصر للموسم الجديد، وتم إخطار أندية القسمين الثالث والرابع بضرورة حضور مندوب معتمد لها في الموعد المحدد.

وطلبت أندية القسمين الثالث والرابع من اتحاد الكرة تخفيض رسوم المشاركة في كأس مصر والبالغة 7 آلاف جنيه لكل ناد واقتصار هذا المبلغ على أندية القسم الثاني والدوري الممتاز في ظل الأزمة المالية التي تعاني منها هذه الأندية.

كما تطالب الأندية اتحاد الكرة بزيادة نسبة البث الفضائي ونسبة الـ1% من انتقالات اللاعبين التي تحصل عليها من أجل مواجهة ارتفاع الأسعار سواء في التعاقدات مع اللاعبين أو شراء الأدوات الرياضية.

back to top