بدأ الفنان أحمد السلمان تصوير مشاهد دوره في المسلسل الاجتماعي الجديد "الحب الحلال"، وهو من تأليف عادل الجابري وإخراج سائد الهواري، وإنتاج "صبّاح بيكتشرز" (عامر الصبّاح)، وسيعرض قبل دورة شهر رمضان.

Ad

وبهذا الصدد، يقول السلمان عن العمل: "مسلسل تدور أحداثه حول علاقات الأزواج والمشاكل التي تواجههم، وذلك من خلال قصة جديدة وغريبة بعض الشيء، ليسلط الضوء على ما هو غير مألوف في تفاصيل الحياة الزوجية، والضغوط الاجتماعية التي تتعرض لها من ناحية العادات والتقاليد، ليبرز كل شخصية من الزوجات الأربع من نواح مختلفة تتراوح بين "الستايل" والمشاكل الخاصة التي تواجهها الزوجة".

ويشارك إلى جانبه في التمثيل كل من الفنانين: باسمة حمادة، ومريم حسين، وهبة الدري، وعبير أحمد، وعبدالله بوشهري، وصمود، وسلمى سالم، وعبدالله السيف، وغدير صفر، وعلي محسن، وشهاب حاجية، وإسماعيل الراشد، وأميرة النجدي.

ومن جهة أخرى، يتصدى السلمان لدور البطولة في مسرحية "القلعة"، التي تشكل عودته إلى المسرح النوعي بعد طول غياب، وهي من تأليف الكاتب العراقي عبدالأمير شمخي وإخراج علي الحسيني، وسيشاركه بطولتها الفنان فيصل العميري، وستعرض في مهرجان الكويت المسرحي السادس عشر في ديسمبر المقبل.