اليرموك يتعاقد مع الصفران وسلطان العربي يتعرض للإصابة`

نشر في 27-10-2015 | 00:01
آخر تحديث 27-10-2015 | 00:01
تعاقد نادي اليرموك مع اللاعب السابق لفريق نادي الفحيحيل للكرة الطائرة عبدالرحمن الصفران في صفقة انتقال حر، وذلك في خطوة تهدف لتدعيم صفوف فريقه الاول خلال الموسم الجديد المقرر أن تبدأ منافساته ببطولة دوري الدرجة الأولى 2 نوفمبر المقبل.

وأكد مدير الفريق، عثمان الفيلكاوي، في تصريح، أن إدارة اليرموك تسعى جاهدة لتوفير احتياجات الفريق كافة، طمعا في المنافسة على لقب دوري الدرجة الأولى هذا الموسم، والصعود مجددا للدوري الممتاز، مشيرا إلى أن التعاقد مع الصفران يعد رابع صفة للفريق هذا الموسم، حيث سبق أن ضم ثلاثة لاعبين هم: فهد اللنقاوي لاعب الساحل السابق، وعبدالله البكر وعيسي الهولي لاعبا الشباب، كما استعاد جهود لاعبه السابق عمر الكندري.

وكشف الفيلكاوي أن اليرموك في طريقه للتعاقد مع لاعب خامس سيتم الكشف عن هويته قريباً بعد إتمام الصفقة، حتى يتسنى له اللحاق ببداية منافسات الدوري.

من جانب آخر، تلقى الفريق الأول للكرة الطائرة بالنادي العربي ضربة موجعة بعد إصابة نجمه سلطان أحمد خلال تدريبات الفريق. وقال مدرب الفريق، أحمد عبدالرزاق، إن اللاعب اشتكى عقب التدريب أمس الأول من آلام في الركبة، وتم عرضه بشكل عاجل على طبيب النادي لإجراء الفحص اللازم، مضيفا أن الجهاز الفني ينتظر حاليا التقرير الطبي لتحديد مدى خطورة الإصابة، ومعرفة الوقت الذي سيحتاج إليه اللاعب للتماثل للشفاء والعودة إلى الملاعب.

back to top