السالمية يجهز ندا والظفيري لنهائي ولي العهد

نشر في 05-01-2016 | 00:00
آخر تحديث 05-01-2016 | 00:00
No Image Caption
يمني القائمون على فريق السالمية النفس بتحقيق الفوز على الساحل في المباراة المقبلة، لأنها الأولى للفريق بعد رحيل المدرب الألماني رولف بقرار من مجلس إدارة النادي.

 يباشر لاعب السالمية الدولي مساعد ندا تدريبات تأهيلية للتعافي من إصابة تمزق الركبة على أمل اللحاق بمباراة نهائي كأس سمو ولي العهد المقررة في الثاني عشر من الشهر الجاري، ولا تعاني صفوف السالمية من إصابات باستثناء ندا ومحمد الظفيري، وكلاهما يباشر تدريبات علاجية.

وقال مدير الفريق بدر الخالدي في تصريح لـ»الجريدة»، إن حالة جميع اللاعبين جيدة، بمن فيهم الإيفواري جمعة سعيد، الذي خضع لبعض الفحوصات في الفترة الماضية للتأكد من تعافيه من إصابة التمزق، في حين يبقى ندا والظفيري في قائمة المصابين وجار تجهيزهما للمواجهات المقبلة.

وأضاف الخالدي أن السالمية ينظر إلى مواجهة الساحل يوم الجمعة المقبل على اساس أنها من أهم المباريات، لأنها تأتي بعد رحيل المدير الفني الألماني ورلف، كما أن الساحل أحد الفرق المميزة في الموسم الحالي.

وتمنى أن يتجاوز السالمية الفترة الحالية، وان يعود الاستقرار للفريق سريعا، سواء بتولي مدير فني جديد، أو باستمرار الجهاز الفني الحالي في مهمته.

ولفت إلى صعوبة الاستعانة بمدرب أجنبي في الوقت الحالي لقيادة السالمية، في ظل حاجة هذا المدرب إلى مزيد من الوقت للتعرف على اللاعبين، وما يناسبهم من خطط وما شابه ذلك، مؤكدا أن الخيارات تبقى في المدربين الوطنيين، ومن بينهم الجهاز الفني الحالي.

وعلمت «الجريدة» ان المدرب محمد دهيليس سيتولى المهمة اعتبارا من المباراة المقبلة أمام الساحل، في حين ستكون استعدادات السماوي عقب المباراة مباشرة للمواجهة المرتقبة أمام الكويت في نهائي كأس ولي العهد.

back to top