كشف عاصي الحلاني في حديث له أنه بصدد دراسة أكثر من مشروع درامي بين مصر ولبنان. حول تجربته في مسلسل {العراب} الذي عُرض في رمضان الماضي قال: {مثمرة  ولم أندم عليها، فهي كانت ايجابية وأضافت إلى مسيرتي مزيداً من الخصوصية، أنا من النوع الذي يشعر تلقائياً بإشارات التوفيق وكنت راضياً عن صورتي والدور الذي قدمته والخطوط العريضة للعمل}.

وتابع: {لا أدري لماذا لم يتصلوا بي من الشركة المنتجة لتصوير الجزء الثاني رغم أنني وقّعت عقداً عليه العام الماضي}.

Ad

من جهة اخرى، أوضح عاصي الحلاني أنه بصدد إطلاق أكثر من أغنية منفردة في الموسم الحالي، إضافة إلى تحضيراته لإصدار ألبوم غنائي جديد مؤكداً أن التمثيل لن يأخذه من الغناء، {على العكس الأساس هو صوتي وبعدها يأتي التلحين الذي اعتبره من المواهب التي برزت في شخصيتي لكنها بقيت متوازنة مع حنجرتي، لذا أصر على إصدار أعمال غنائية خاصة بين الحين والآخر لأعبر عن انتمائي غير القابل للنقاش إلى عالم الأغنية}.

{أحب الليل}..

بعد فترة انتظار وترقب لجديده، أهدى عاصي الحلاني جمهوره كليب {احب الليل} من إنتاج شركة {لايف ستايلز ستديوز} وإخراج سعيد الماروق. أطلّ الحلاني بشكل مختلف في أسلوب جديد وجريء ضمن مجريات الكليب الذي يغلب عليه الطابع الراقص، تماشياً مع موسيقى العمل الجميل. رافق راقصون محترفون الحلاني في الكليب وقدموا لوحات فنية نُفذت وفق معايير عالميّة مع ألمع المتخصصين وعكست جواً من الفرح والحماسة.

أضفت عدسة الماروق على الكليب أجواء تُناسب حيثيّة الأغنية وأكسبتها طابع الحيويّة وفرضته كأحد أقوى الكليبات الراقصة لموسم هذا العام.

{احب الليل} من كلمات دكتور سعيد حديفة، ألحان رواد رعد، توزيع سليمان دميان وطارق مجدلاني، ماسترينغ طوني حداد، هندسة صوت وميكس إدوار مونيه واستديو ميشال فاضل.

لمناسبة إطلاق أغنية {قرارك طبيب} لعاصي الحلاني لمكافحة الإدمان ودعاية التوعية الخاصة بها، أقيم حفل في مقر عام حزب القوات اللبنانية في معراب، حضره الكاتب والملحن نزار فرنسيس، والموزع جان ماري رياشي، اللذان تعاونا مع عاصي لتقديم هذا العمل الهادف.

أكد عاصي أنه تحمس للمشاركة في الحملة لإيمانه بضرورة توعية الشباب ضد مخاطر الإدمان الذي يُدمر الأجيال الشابة والمجتمع ويحول دون تحقيق نهضة اجتماعية.

حرص د. سمير جعجع رئيس حزب القوات اللبنانية على شكر عاصي، منوهاً بالاستعداد الذي أبداه الأخير لتقديم دعمه للحملة فور الاتصال به. إشارة الى أن الأغنية شاركت فيها الفنانة ماريتا الحلاني، أما الكليب فصوّر تحت إشراف المخرج جوني عبدو في بالم أوتيل في عين المريسة في بيروت.

أبرز التغريدات

بعد احتفاله بعيد ميلاد ابنه الوليد، احتفل عاصي الحلاني بتخرج ابنته دانا بطريقته الخاصة على {انستغرام}. فقد نشر صورة مركبة لابنته خلال تخرجها، إحداها من الحفل وأخرى مع والدتها كوليت، وثالثة معه، وعلق عليها: {ألف مبروك أميرتي الغالية دانا أنا فخور فيكِ حبيبتي.. ما أجمل وأروع هذه اللحظات}. كذلك نشرت والدتها مقطع فيديو من حفل التخرج أثناء تقدمها للحصول على الشهادة من مدير المدرسة، وعلقت: {أنا فخورة بكِ، وفخورة أيضاً بأنني والدتك}.

في سياق آخر، تمنى عاصي الحلاني أن يعمّ الأمن والسلام البلدان العربية، تحديداً السعودية التي تعرضت لانفجار انتحاري بالقرب من المسجد النبوي الشريف في المدينة المنورة، وكتب: {الإرهاب ضرب مجدّداً وظهر وجهه الأكثر إجراماً وكراهية. الإرهاب: لا وطن له ولا دين}.

بمناسبة حلول عيد الفطر، هنأ الأمة الإسلامية وكتب عبر {انستغرام}: {عيد مبارك اعاده الله عليكم بالخير والبركة وعودة الاستقرار والسلام الى الوطن العربي الجريح. رحم الله الشهداء واسكنهم فسيح جنانه}.