مواقع تواصل النجوم... رسائل قاسية وإيضاحات

يتشارك النجوم آراءهم وقضاياهم مع الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ويعتمدونها لنفي أو تأكيد أي خبر يتعلّق بحياتهم الشخصية أو المهنية.

نشر في 13-07-2016
آخر تحديث 13-07-2016 | 00:00
أكدت ديانا حداد في تغريدة لها أنها لا تتصنع ولا تتعمّد إظهار شخصية غير شخصيتها الحقيقية، وفي حال لم تنل إعجاب أحدهم فهذا أمر لا يهمّها إطلاقاً. حداد وجهت رسالة قاسية عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، إذ اقتبست أحد الأقوال العربية الشهيرة، وَكتبت: {لا أجيد التصنع، أظهر شخصيتي وَحياتي على حقيقتهما فإن رقت لأحد يسعدني ذلك، وإذا لم أرق له فليعلم.. إنني لم أخلَق لأرضيه}.

أكدت العارضة اللبنانية ميريام كلينك أن من يريد البقاء في حياتها عليه أن يكون {لطيفاً وَنظيفاً} معها، على حدّ قولها، وَذلك في رسالة واضحة وجهتها عبر {فايسبوك} لشخص لم تسمّه، ويتوجب على هذا الشخص ألا يثرثر عنها بغيابها أو يكذب عليها، وَإلا ستختفي من حياته مباشرةً. وَكتبت: {لا تثرثر عني من وراء ظهري، لا تحاول أن تغيّرني، لا تكن قذرا، وَلا تكذب أبداً}. ختمت: {عندما أتأذى، لا أغضب.. أختفي (أرحل)».

ليس جديداً أن يشارك زين العمر جمهوره وَمتابعيه برأيه في ما يتعلق بالسياسة وَالمجتمع. فقد أعرب عن غضبه للطريقة التي يتعامل الناس فيها مع الفقراء مقتبساً أحد الأقوال التي تتحدث عن الفقر وَالغنى. فقد نشر صورة لسيدة عجوز حزينة، وَعلق عليها: {لماذا نهدي الأثرياء هدايا ثمينة وَهم قادرون عليها.. بينما نُهدي الفقراء بقايا ملابسنا وَطعامنا، مجتمع منافق}.

إيضاح وشكر

نفى مروان خوري الأخبار التي تم تداولها عن اختيار سعد لمجرد بديلاً له في مسلسل {بيانو} وغرّد: {قبل أن تبدأ التحليلات من البعض بخصوص ما يحكى عن {بيانو} أريد أن أوضح للمرة الأولى والأخيرة أنني اعتذرت بالأساس عن الاشتراك في المسلسل! ولا نيّة لي للاشتراك تمثيليّاً بأي عمل درامي في المستقبل القريب}. بخصوص مشاركة النجم سعد لمجرد في مسلسل {بيانو} فهذا أمر يفرحني وأتمنى له كل التوفيق فهو نجم وصديق}.

أعلنت أصالة نصري أنها تمرّ أحياناً بحالة زعل وخلاف مع زوجها المخرج طارق العريان. في التفاصيل، نشرت أصالة عبر {إنستغرام} صورةً لها برفقة زوجها، وعلّقت: {طبعاً مرّات بنختلف وعادي مرّات بنحتدّ، وللأسف مرّات بنزعل من بعض كتير}. تابعت: {يمكن مرّات بحسّ إِنَّك غلطان وكتير بحس إنّي غلطانة، بس دائماً أنا فخورة فيك سند خلوق، لطيف المعشر، ذكي، واثق وطموح، محب وكريم ووفي}.

نجاح

وجه وليد ناصيف تحية إلى الممثلين والصحافة والجمهور بعد نجاح مسلسل {جريمة شغف} الذي أخرجه وعلّق قائلاً: {مع نهاية المسلسلات الدرامية، النقد الايجابي كما السلبي يؤسس لنجاح كبير، شكر وتحية للجميع ممثلين، إنتاج، صحافة حقيقية، والجمهور المشاهد خصوصاً}.

قال باسم ياخور إن {الندم} هو أفضل أعماله لهذا الموسم، وأفضل أعمال الدراما السورية على الإطلاق، وحول الأصداء الإيجابية التي رافقت فترة عرضه، أعرب عن محبّته وفخره بالتجربة، وأكد أنه لمس صدقاً في النص منذ البداية، وأن المسلسل يحاكي الواقع والحالة الإنسانية بعيداً عما هو سائد، في كثير من الأعمال الأخرى.

back to top