فوز صعب وثمين لمانشستر يونايتد

نشر في 21-11-2015
آخر تحديث 21-11-2015 | 18:46
No Image Caption
حقق مانشستر يونايتد في وقت قاتل فوزا صعبا لكنه ثمين على مضيفه واتفورد العائد بعد غياب إلى الدرجة الممتازة 2-1 اليوم السبت في افتتاح المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الانكليزي لكرة القدم.

على ملعب فيكيريج رود، افتتح فريق "الشياطين الحمر" التسجيل في وقت مبكر عندما عكس الأسباني اندير هيريرا كرة عرضية إلى داخل المنطقة استقبلها الهولندي ممفيس ديباي وتابعها بيسراه في أعلى الزاوية اليسرى (11).

وانخفضت قليلاً وتيرة أداء رجال المدرب الهولندي لويس فان غال بعد خروج هيريرا مصاباً ودخول الأرجنتيني ماركوس روخو (25) مع استمرار المحاولات فسدد الفرنسي مورغان شنايدرلين دون أن ينجح (28) وديباي (39)، كما ذهبت تسديدة الفرنسي اتيان كابو لاعب وسط واتفورد عالية (36).

وفي الشوط الثاني، لم يكن خيار فان غال موفقاً في الزج بروخو الذي ارتكب خطأ في وقت قاتل ضد النيجيري اوديون ايغاهو في المنطقة المحرمة فاحتسبت ركلة جزاء ترجمها تروي ديني الى هدف التعادل (87).

لكن ديني نفسه أعاد الهدية إلى الضيوف بتسجيله خطأ في مرمى فريقه في الدقيقة الأخيرة (90).

ونقل الفوز مانشستر يونايتد إلى الصدارة مؤقتاً برصيد 27 نقطة بفارق نقطة واحدة أمام مانشستر سيتي الذي يستضيف لاحقاً اليوم ليفربول في أقوى مباريات المرحلة، وأرسنال الذي يلعب في ضيافة وست بروميتش البيون، ونقطتين أمام ليستر سيتي الذي يحل ضيفاً على نيوكاسل السابع عشر (10 نقاط).

back to top