الزمالك يواجه طلائع الجيش اليوم

نشر في 20-12-2015 | 00:01
آخر تحديث 20-12-2015 | 00:01
No Image Caption
يطمح الزمالك إلى مواصلة انتصاراته تحت قيادة البرازيلي ماركوس باكيتا حينما يلتقي مع طلائع الجيش على ملعب بتروسبورت ضمن منافسات المرحلة التاسعة من الدوري المصري لكرة القدم.
تستكمل اليوم مباريات الأسبوع التاسع من مسابقة الدوري الممتاز بإقامة 4 مباريات يأتي على رأسها لقاء الزمالك وطلائع الجيش، وتسبقها مباريات مصر المقاصة مع الداخلية وغزل المحلة مع الاتحاد السكندري وبتروجيت مع الإسماعيلي.

في الثامنة إلا الربع مساء بتوقيت القاهرة، يلتقي الزمالك مع طلائع الجيش باستاد الدفاع الجوي في لقاء مهم للفريقين يبحث خلاله الزمالك عن النقاط الثلاث للوصول للنقطة 16، والاقتراب من صدارة الدوري، في حين يحاول الطلائع الخروج من دوامة النتائج السلبية، حيث يحتل حالياً المركز الـ13 برصيد 6 نقاط.

لقاء الطلائع هو الثاني في مشوار البرازيلي باكيتا مع الزمالك، ومن المنتظر أن يخوض اللقاء بنفس خطة المباراة الماضية أمام حرس الحدود وهي 4/2/3/1، وسيواصل باسم مرسي غيابه للمباراة الثانية على التوالي بسبب الإصابة ليستمر أحمد حسن مكي في قيادة الهجوم الأبيض.

ويعد التشكيل الأقرب للزمالك أمام الطلائع مكونا من أحمد الشناوي في حراسة المرمى ومحمد عادل جمعة ظهيرا أيسر وعمر جابر ظهيرا أيمن وعلي جبر ومحمد كوفي قلبي دفاع وإبراهيم صلاح وأحمد توفيق في الوسط ومحمود كهربا وأيمن حفني ومصطفى فتحي وأحمد حسن مكي في الهجوم.

على الجانب الآخر، طالب طارق يحيى لاعبي طلائع الجيش بتحقيق نتيجة إيجابية أمام الزمالك لتكون بمثابة انطلاقة قوية للفريق بالدوري بعدما حقق فوزا وحيدا أمام المقاولون، في حين تعرض لثلاث هزائم وثلاثة تعادلات، ويعتمد طارق يحيى على مجموعة من اللاعبين الذين يمثلون القوام الأساسي على رأسهم محمود حمدي وأحمد عيد عبدالملك وعلاء علي وعبدالعزيز توفيق وعرفة السيد.

مصر المقاصة مع الداخلية

وعلى استاد الفيوم يحل فريق الداخلية ضيفا على نظيره مصر المقاصة في لقاء قمة الدوري بين المتصدر والوصيف حيث يحتل المقاصة الصدارة برصيد 18 نقطة، في حين يأتي الداخلية في المركز الثاني برصيد 17 نقطة وإن كان الأخير له مباراة مؤجلة.

غزل المحلة مع الاتحاد السكندري

وعلى استاد المحلة يستضيف فريق غزل المحلة نظيره الاتحاد السكندري في لقاء صعب على أصحاب الأرض الذين يحتلون المركز الـ17 برصيد 3 نقاط، في حين يسعى الاتحاد لمواصلة تألقه بعد احتلال المركز السادس برصيد 13 نقطة.

بتروجيت مع الإسماعيلي

ويستضيف استاد السويس الجديد مباراة صعبة عندما يحل الإسماعيلي ضيفاً على بتروجيت، ويأمل الدراويش مواصلة المستوى المتميز والنتائج الإيجابية حيث يحتل الإسماعيلي المركز الرابع برصيد 13 نقطة، في حين يسعى بتروجيت للخروج من كبوته بعد احتلال المركز الـ15 برصيد 5 نقاط.

back to top