اليرموك يتفق مع الإعلاميين لخوض وديته الثالثة

نشر في 29-08-2015 | 00:01
آخر تحديث 29-08-2015 | 00:01
حرصت بعثة الفريق الكروي الأول بنادي اليرموك على زيارة بعض المعالم السياحية بالعاصمة المصرية القاهرة مثل الأهرامات، والقيام بجولة ترفيهية على إحدى البواخر في نهر النيل، لإخراج اللاعبين من حالة الملل التي انتابتهم خلال المعسكر القاهري المُقام حاليا في إطار الاستعداد للموسم الكروي الجديد.

وجاءت هذه النزهة بناء على مطالب الإسباني لويس هرنانديز المدير الفني للفريق، الذي طالب مسؤولي البعثة بضرورة كسر حالة الملل التي بدأت تظهر على اللاعبين من جراء التدريبات اليومية والمباريات الودية التي يلعبها اليرموك خلال المعسكر.

وخاض اليرموك مباراته الودية الثالثة في وقت متأخر من مساء أمس، وهي التجربة التي اعتبرها الخواجة الإسباني فرصة جيدة لتقييم اللاعبين جيدا والوصول إلى التشكيلة التي سيلعب بها الفريق مواجهاته الرسمية بالدوري أو بطولة كأس ولي العهد.

على جانب آخر، رفض الجهاز الفني طلب صلاح سلام وكيل اللاعبين المصري بعرض عناصر جديدة على اليرموك خلال المعسكر لاختيار الأفضل من بينهم ثم التعاقد معه للموسم المقبل، وجاء الرفض خاصة أن سلام هو من عرض اللاعب الإفريقي جوردان الذي تمت تجربته خلال ودية الجونة، لكنه فشل في إثبات نفسه ولم يُقنع الجهاز الفني بإمكاناته.

واتفق الجهاز الإداري لليرموك على ملاقاة الإعلاميين غداً في ختام تجاربه الودية بالمعسكر القاهري على أن يعود للبلاد في اليوم التالي.

back to top