القناعي مطلوب لحراسة مرمى الشباب

نشر في 23-07-2015 | 00:01
آخر تحديث 23-07-2015 | 00:01
No Image Caption
لويس يعطي الفرصة لخمسة من نجوم رديف الأخضر
دخل نادي الشباب ضمن دائرة المهتمين بضم حارس مرمى فريق النادي العربي والمنتخب الوطني، سعود القناعي، على سبيل الاعارة ابتداء من الموسم الكروي المقبل، ليكون القناعي ثالث لاعب من العربي يرغب الشباب في ضمه، اضافة الى عبدالعزيز الحقان وعلي نادر.

وانضم الشباب الى نادي خيطان الساعي بدوره الى ضم القناعي، ولكن عبر إدخاله في صفقة نجمه عمر حبيتر المطلوب بقوة من الاخضر، الذي عرض 60 ألف دينار لخزينة ابناء خيطان مقابل اعارة اللاعب موسمين.

ويبدو الشباب الاقرب لضم القناعي في ظل اشتراط خيطان حصوله على القناعي، اضافة الى مبلغ مادي اكبر من المعروض، نظير موافقته على انتقال حبيتر، وهو أمر مرفوض من ادارة الاخضر، خصوصا أن حارسها مميز ويعتبر واعدا للكرة الكويتية بشكل عام.

وعلى الصعيد ذاته، تتجه النية داخل النادي العربي الى رفض العرض المقدم من نادي النصر لاستعارة حارس الاخضر والمنتخب الاولمبي، احمد دشتي، إذ سيتم الاعتماد عليه في الموسم المقبل كحارس ثالث، الى جانب الدوليين حميد القلاف وسليمان عبدالغفور.

علمت الجريدة أن قائمة المستبعدين من الفريق تضم حتى الان ستة لاعبين هم: خالد خلف، بداعي الاصابة، ونادر العنزي، لابتعاده عن الفريق منذ فترة طويلة، وعلي نادر وعبدالعزيز الحقان، المرتبطان بإعارة للشباب، إلى جانب محمد الحداد وأحمد عبدالله.

وأشارت الى ان هذا الاستبعاد جاء لتقليص قائمة الفريق الى 40 لاعبا، وإعطاء الفرصة كاملة لأبرز لاعبي الفريق الصاعدين الذين يثق بهم المدرب، وسيكون لهم دورا مهما مع الفريق الاول خلال الموسم المقبل، وهم: مشاري الكندري ومحمد باعباد ومحمود دشتي وعلي فورد ومهدي حسين.

back to top