فضّل مدرب كاظمة الروماني فلورين ماتروك مواجهة فريق بغداد العراقي الذي يقيم معسكراً حالياً في القاهرة، مع الاعتذار لنادي السكة الحديد.

Ad

حدد الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بنادي كاظمة بقيادة الروماني ماتروك في ساعة متأخرة من مساء أمس الأربعاء، طرف المباراة الودية الأخيرة التي سيلعبها البرتقالي اليوم (الخميس)، في ختام معسكره القاهري ضمن استعداداته للموسم الكروي الجديد، وهو ما لم يتم حسمه وقت مثول «الجريدة» للطبع.

ورغم توصل مسؤولي البرتقالي في وقت سابق لاتفاق مع نادي السكة الحديد المصري لملاقاته اليوم، فإن وجود فريق بغداد العراقي الذي يقيم معسكرا بالقاهرة وتحديداً في مدينة 6 أكتوبر دفع المتعهد إلى مفاتحة مسؤولي النادي العراقي حول إمكانية إقامة مباراة ودية بين الفريقين، مع تقديم اعتذار إلى نادي السكة.

وأكد خالد ذياب مدير الكرة بالفريق لـ«الجريدة»، أن ماتروك يؤيد مواجهة الفريق العراقي، لأنه يضم لاعبين على مستوى جيد من الخبرات، مشيرا إلى أن الجهاز الفني سيواصل الدفع بعدد معين من اللاعبين في مباراة اليوم على غرار لقاء الجونة الأخير من أجل الوقوف جيدا على مستواهم ومحاولة الوصول بهم إلى أفضل مستوى فني وبدني، واختيار التشكيلة الأساسية التي سيظهر بها البرتقالي في مبارياته الرسمية بالبطولات المقبلة.

وتشهد مباراة اليوم مشاركة البرازيلي كامبوس بعد تعافيه تماما من الإصابة وغيابه عن مباراتي الاتصالات والجونة، وسيتم الدفع باللاعب مدة لا تزيد على 20 دقيقة لإكسابه حساسية المباريات ومنعا لتعرضه للإجهاد، في حين يستمر الدفع بالثلاثي محمد الداود ومحمد الهدهود ودعيج العوفان بعد تماثلهم للشفاء من الإصابة.