أكد نجم النادي العربي والمنتخب الوطني للكرة الطائرة، عبدالرحمن العتيبي، أنه سعى إلى الاستمرار ضمن صفوف الأخضر، لكن تجاهل إدارة النادي وعدم وجود رد واضح منها أجبراه على صرف النظر عن الأمر، والتفكير جديا في العروض الثلاثة المقدمة إليه من الأندية الأخرى.

Ad

وقال العتيبي، في تصريح خاص لـ"الجريدة"، "عقب صدور اللائحة الجديدة التي تنظم انتقال اللاعبين في الموسم الجديد، والتي أصبحت بموجبها لاعبا "حرا"، عرضت نفسي على النادي العربي (بيتي الأصلي)، واشترطت توقيع عقد يضمن حقوقي، وهدفي من ذلك هو المساعدة في إعادة أمجاد الفريق الذى كان له فضل كبير عليّ.

وتابع: "جلست مع مدير اللعبة بالنادي العربي فؤاد المزيدي الذي رحب بي بشكل كبير، وكان متحمساً لقرار عودتي للفريق، ووعدني بعرض الأمر على إدارة النادي، لكنني فوجئت بعدم وجود رد واضح من الإدارة، ولم يعطوا الموضوع الأهمية المطلوبة".

وأضاف: "هدفي كان واضحا، وهو إخراج الفريق من الكبوة التي لحقت به في الموسم الماضي بعد هبوطه إلى دوري الدرجة الأولى، لكن التجاهل وعدم التعامل بالشكل الصحيح مع موضوعي أجبراني على الالتفات الى العروض الأخرى المقدمة لي، وخصوصا أنها من أندية كبيرة.

وأبدى العتيبي استياءه الشديد من معاملة إدارة العربي، وقال: "أغلب أعضاء مجلس الإدارة غير موجود أو غير مهتم بموضوع عودتي للفريق"، مؤكدا في الوقت ذاته أن "الباب سيظل مفتوحاً أمام مسؤولي الأخضر لبحث أمر عودتي وفق عقد جديد أضمن به حقوقي المادية والمعنوية في الفترة المقبلة".

ولفت إلى انه يعكف حالياً على دراسة العروض الثلاثة المقدمة اليه لاختيار الأفضل منها، حتى يتم إنهاء إجراءات التعاقد مع النادي الجديد في أقرب فرصة، وخصوصا أن موعد إغلاق باب الانتقالات في 18 سبتمبر الجاري بات قريباً.