أصدر وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية

Ad

د. مطر المطيري 17 قرارا تتعلق بتسكين الوظائف الإشرافية الشاغرة في قطاعات الوزارة كافة، والتي أقرت خلال الاجتماع الأخير للجنة شؤون الموظفين، وتم اعتمادها من وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل وزيرة الدولة لشؤون التخطيط والتنمية هند الصبيح.

وشملت القرارات تعيين كل من: خلود الكندري مديرة لمركز تنمية الموارد البشرية في قطاع التخطيط والتطوير الإداري، ومسلم السبيعي مديراً لإدارة رعاية المعاقين، ومقداد بن نخي مديراً لإدارة المنشآت التعاونية، فضلاً عن تعيين صادق خاجة مديراً لإدارة التوريدات والمخازن، وسعد العازمي مراقبا لشؤون المجالس واللجان التابعة لمكتب الوزير، وهيام الخضير مراقبة للتنمية الاجتماعية في إدارة التنمية التعاونية.

 كما تضمنت القرارات أيضا تعيين مشعل الرشيدي رئيسا لقسم متابعة أعمال اللجان في إدارة شؤون المجالس واللجان، وعلي حسن رئيساً لقسم التفتيش والتوظيف والخدمات الاجتماعية في إدارة التفتيش التعاوني، ونبيلة التنيب رئيسة لقسم شؤون الانتخابات في إدارة شؤون العضوية وإشهار الجمعيات، إلى جانب تعيين مشعل مشعان رئيسا لقسم الخدمات في إدارة خدمات دور الرعاية، وإيمان الخباز رئيسة لقسم العلاج الطبيعي والتأهيلي في المركز الطبي التأهيلي.

وشملت القرارات ندب كل من: المحاسب في إدارة الجمعيات الاهلية ظافر العجمي للقيام بأعباء وظيفة رئيس قسم الحسابات في ذات الإدارة، ومشرف ثالث مدني عام في ادارة التخطيط والمتابعة محمد البزاز القيام بأعباء وظيفة رئيس قسم التخطيط، ومهندس اختصاصي أول مدني في ادارة التخطيط والمتابعة صالح غلوم للقيام بأعباء وظيفة رئيس قسم المتابعة.

كما تضمنت ندب منسق إداري معاملات في ادارة الخدمات العامة فيصل الكندري للقيام بأعباء وظيفة رئيس السكرتارية، وسكرتير أول في ادارة الشؤون الادارية عبير العدواني للقيام بأعباء وظيفة رئيس قسم التعيينات، واختصاصي أول نفسي في ادارة الحضانة العائلية فايز الشريدة للقيام بأعباء وظيفة رئيس بيت ضيافة الفتيان "حولي 2".