لقي مواطن ووافد آسيوي مصرعيهما صباح أمس إثر حادثي مرور مروعين، وقع الأول على طريق الفحيحيل السريع باتجاه مدينة الكويت، بينما وقع الحادث الآخر على طريق المطار، كما أسفر الحادثان عن إصابة ثلاثة أشخاص آخرين بجروح متفرقة.

Ad

حادث خماسي ووفاة

وفي تفاصيل الحادث الأول التي رواها لـ"الجريدة" ضابط قسم الإعلام في الإدارة العامة للإطفاء، الملازم أول رضا سلطان، أن غرفة عمليات الإدارة تلقت بلاغا مساء أمس الأول يفيد بوقوع حادث تصادم على طريق الفحيحيل السريع باتجاه مدينة الكويت، فتم تحريك مركزي إطفاء السالمية الى موقع البلاغ.

وأضاف السلمان أن رجال الإطفاء تعاملوا مع الحادث، وهو تصادم خماسي، وكان هناك 4 مصابين محشورون داخل مركباتهم، بينهم حالة حرجة للغاية، وقام رجال الإطفاء بالتعاون مع فنيي الطوارئ الطبية بإخراج ثلاثة من المصابين، في حين كانت الحالة الرابعة تحتاج إلى جهد كبير لإخراج قائد المركبة الذي كان محشورا بطريقة صعبة.

وتمكن رجال الإطفاء من إخراج المصاب الذي نقل الى المستشفى، إلا أنه فارق الحياة لحظة وصوله، نظرا لخطورة الإصابة، مشيرا الى أن رجال المرور حضروا في موقع الحادث، وعملوا على تنظيم حركة السير التي تعطلت من جراء الحادث.

تصادم على طريق المطار

وفي تفاصيل الحادث الثاني، قال السلمان إن غرفة عمليات الإدارة العامة الإطفاء تلقت بلاغا مساء أمس الأول يفيد عن وقوع حادث تصادم على طريق المطار، وأن الحادث أسفر عن إصابة مواطن وإصابة شخص آخر، مشيرا الى أنه تم تحريك فرقة إطفاء صبحان الى موقع البلاغ بقيادة الرائد أحمد العلي.

وأضاف أن رجال الإطفاء عملوا على إخراج الشخص المصاب، وتم نقله الى المستشفى عن طريق الطوارئ الطبية، في حين سلمت جثة المواطن الى رجال الأدلة الجنائية، تمهيدا لنقلها الى إدارة الطب الشرعي.