قال المدير التنفيذي في شركة إكسبو سيتي لتنظيم المعارض والمؤتمرات، إيهاب زكري، إن المعارض العقارية تؤدي حاليا دور الوسيط بين الشركات والعملاء لتقديم العروض التي تناسب كل شريحة تحتاج إلى عقار معين.

Ad

ولفت زكري، خلال غبقة الشركة السنوية أمس، إلى أن المعرض الرمضاني للعقارات الكويتية والدولية «العروض الرمضانية الحصرية»، الذي تنظمه الشركة بالتعاون مع مجموعة المسار في الفترة من 28 الجاري إلى 1 يوليو المقبل في فندق الريجنسي، يساهم في تقديم العقارات المناسبة لكل عميل.

ودعا جميع المهتمين من المستثمرين الراغبين في اقتناص الفرص العقارية بجميع الدول إلى زيارة المعرض والاستفادة من العروض التي تقدمها الشركات المشاركة، ومنها الخصومات والأقساط الميسرة، وغيرها من مميزات تقدمها الشركات خصيصا في المعرض.

وأضاف أن الشركة انتهت من جميع الاستعدادات اللازمة لإطلاق المعرض الأحد المقبل بمشاركة مجموعة كبيرة من الشركات تنفرد بعرض أفضل وأقوى المشاريع العقارية على الإطلاق في الكويت ودول مجلس التعاون الخليجي ودول أوروبية.

ولفت إلى أن الهدف من الغبقة، التي تجمع أهل العقار من شركات ومتخصصين بالشأن العقاري، هو التعريف بفعاليات المعرض وأهميته ومميزياته، وأفضل العروض التي ستقدم خلال دورته الحالية، مبينا أن الشركة تهدف من خلال هذه التجمعات إلى جمع كبار العقاريين والمتخصصين، والمهتمين بفعاليات المعرض، مشيرا إلى أن «إكسبو ستي» دأبت خلال معارضها السابقة على أن تكون رائدة من حيث عدد الشركات المشاركة في المعرض والعروض المقدمة والفرص العقارية.

وذكر زكري أن «الشركة تبوأت مكانة مرموقة بين كبريات الشركات المنظمة للمعارض العقارية، ومن أجل هذا تسعى إلى أن تكون المتميزة في جميع معارضها ومناسباتها العقارية»، موضحا أن المعرض سيقدم فرصا كثيرة للمستثمرين، منها مشاريع سكنية واستثمارية وسياحية وغيرها من استثمارات عقارية ناجحة، مشيرا إلى أن العروض والمشاريع التي ستقدم في المعرض أغلبها تعرض للمرة الأولى.

وأفاد بأن الفرص الموجودة في المعرض عبارة عن شقق استثمارية ومنازل سكنية وأراضي سكنية وفلل، حيث ان الشركات المشاركة ستقدم هذه المشاريع في دول عديدة منها تركيا ومصر وسراييفو والسعودية والبحرين وعمان وبعض الدول الأوروبية.

من جانب آخر، قالت مديرة المبيعات في شركة هومز العقارية، منال رمزي، إن الشركة ترعى هذه الغبقة التي تجمع كبريات الشركات العقارية وأهل العقار تحت سقف واحد للتعريف بالمعرض وممزياته، لافتة إلى أن السوق الكويتي شهد طفرة ملحوظة في تعدد الشركات التي تسوق العقار التركي، ما يتيح للعملاء فرصة التنوع والقدرة على الاختيار السليم.