يعتقد الإيطالي كلاوديو رانييري المدير الفني لنادي ليستر سيتي أن مباراة فريقه المقبلة أمام بورنموث في مسابقة الدوري الإنكليزي ستكون أكثر صعوبة من لقائه أمام مانشستر سيتي أمس الأول.

Ad

وتعادل ليستر سيتي، الذي يحتل المركز الثاني في ترتيب جدول المسابقة بفارق الأهداف عن أرسنال المتصدر، مع مانشستر سيتي سلبا في مباراة أمس الاول.

وستكون المواجهة المقبلة لليستر في المسابقة الإنكليزية أمام بورنموث على ملعب كينج باور، حيث يتوقع رانييرى أن تكون تلك المباراة أكثر صعوبة عن مباراة مانشستر سيتي بقيادة المدير الفني التشيلي مانويل بيلغريني.

وقال المدرب الإيطالي (64 عاما) في تصريحات للموقع الرسمي لليستر سيتي: "صدقوني المباراة المقبلة ستكون أكثر صعوبة.. أمام بورنموث سيكون الأمر أكثر وأكثر وأكثر صعوبة... لماذا؟ لأنهم يتمتعون بحالة طيبة ويضغطون بقوة ويمررون الكرة بشكل جيد... أتذكر مباراتهم أمام أرسنال فقد لعبوا جيدا في النصف ساعة الأولى ... ستكون مباراة صعبة".

وأشاد رانييرى بلاعبي وجماهير ليستر بعد تعادله مع مانشستر سيتي، مؤكدا أن فريقه أصبح مستعدا لمواجهة أي فريق آخر.

وأكمل قائلا: "إن ما نقوم به هو معجزة... أرغب في أن نستمر على هذا النحو ولكن هذا ليس سهلا... أتمنى أن يستمر اللاعبون في القتال، وأعتقد أننا قدمنا أداء جيدا ولعبنا بشكل جيد للغاية عقب هزيمتنا أمام ليفربول".