قدم مجلس إدارة نادي النصر محترفيه التونسيين فخر الدين الجزيري وأحمد الحران، والأردني منذر أبوعمارة إلى وسائل الإعلام، وذلك خلال المؤتمر الصحافي امس الاول في مقر النادي.

Ad

وشهد المؤتمر حضور كل من امين سر النادي علي الدسم، ومدير الكرة خالد الشريدة، ومدرب الفريق ظاهر العدواني، إضافة الى مدير الفريق فيصل العدواني.

وافتتح الشريدة المؤتمر بتأكيده ان النصر عازم على الظهور بشكل مختلف خلال هذا الموسم من خلال التعاقدات التي اجراها مجلس إدارة النادي، إضافة الى الاستقرار الفني من خلال المحافظة على اللاعبين المحليين، والجهاز الفني الذي قاد الفريق في الموسم الماضي.

وقال الشريدة ان ادارة النصر عملت منذ مارس الماضي على الاستعانة بمحترفين على مستوى متميز، وكان لها ما ارادت، بالتعاقد مع الجزيري، والحران، الى جانب منذر أبوعمارة.

وكشف الشريدة عن نية الإدارة اقامة معسكر للفريق العنابي اعتبارا من الخامس من الشهر المقبل في القاهرة، سيخوض خلاله عدة مباريات ودية متدرجة المستوى حسب طلب الجهاز الفني.

وعن إمكان تقديم موعد المسابقات المحلية بعد تأجيل "خليجي 23" قال الشريدة ان ادارة العنابي اتفقت مع متعهدين على أساس المواعيد السابقة التي تسلمتها ادارة النادي من الاتحاد الكويتي، وأي تغيير من شأنه "لخبطة هذه الاتفاقات".

واستبعد الشريدة ان تحدث أزمة مع الاتحاد الكويتي بشأن حقوق بث المباريات، مؤكدا ان النادي يترك هذا الامر بيد الاتحاد وقال: "نحن متعاونون مع الاتحاد قلباً وقالباً وأبوابنا مفتوحة لجميع القنوات التي تريد ان تغطي أي حدث رياضي في النادي".

ونفى الشريدة وصول أي عروض احترافية لمهاجم الفريق عبدالرحمن باني، مؤكداً ان النصر تعود على اثارة هذا الموضوع مع كل فترة لانتقالات اللاعبين، موضحاً "كل موسم يثار موضوع باني، وفي الحقيقة لا يوجد عرض شفهي أو رسمي للاعب من أي ناد محلي أو خارجي".