فجر فريق اليرموك ثاني مفاجآته في الدوري العام لكرة اليد بعدما أسقط غريمه العربي للمرة الأولى هذا الموسم، بفوزه عليه 29-28 في المباراة التي جمعتهما أمس الأول على صالة مركز الشهيد فهد الأحمد بالدعية ضمن منافسات الجولة السادسة.

Ad

وكان اليرموك أنهى الشوط الأول لمصلحته بنتيجة 12-11 ليرفع رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثامن بينما تجمد رصيد الأخضر عند 10 نقاط في المركز الثالث.

يذكر أن اليرموك فاز على القرين 27-25 في الجولة الرابعة.

اتسم اللقاء بالندية والإثارة ونجح اليرموك في فرض كلمته من منتصف الشوط الأول بفضل دفاعه عن المنطقة بطريقة 6-صفر، ومن خلف تألق الحارس محمد متعب في الذود عن مرماه وتنفيذ الهجومات المرتدة، كما تميز الهجوم بالقيادة الذكية لعبدالعزيز الدوسري صانع الألعاب وتصويبات محمد عامر وفواز الشمري في الخط الخلفي لينهي الشوط الأول لمصلحته.

ومع بداية الشوط الثاني حاول العربي استعادة زمام المباراة وغيّر دفاعه من 3-3 إلى 5-1 لفرض رقابة على مفتاح لعب اليرموك الدوسري، ونجح في إدراك التعادل وتقدم 27-25 في الدقيقة 20، لكن تغير الحال سريعاً بعدها استعاد اليرموك المقدمة مرة أخرى بفضل الانضباط الدفاعي وتألق حارسه متعب.

وفي الثواني الأخيرة، احتك لاعب اليرموك مبارك البلوشي مع لاعب العربي طلال فيروز وكادت الأمور تتطور لولا تدخل العقلاء، ليتم استئناف اللقاء الذي أنهاه اليرموك لمصلحته.

وأدار اللقاء الحكمان فوزي إبراهيم وأحمد الأحمد.

وعقب انتهاء المباراة كادت الأمور تخرج عن المألوف مرة أخرى، عندما تلفظ أحد المتابعين للقاء بعبارات خارجة عن الآداب العامة على لاعب العربي محمد جاسم وليرد الأخير عليه وتشتعل أزمة جديدة لكن تدخل الجماهير واللاعبين أنهى المشكلة.

الكاظمي تكفل بمستحقات اللاعبين

من جانب آخر، أكد مدير فريق العربي عباس كريمي، أن رئيس مجلس إدارة النادي جمال الكاظمي تكفل بالمستحقات المالية لعدد من لاعبي الفريق من حسابه الخاص وهم عبدالعزيز الماجد وعبدالله نصير، المنتقلين حديثاً للفريق وكذلك تجديد إعارة يوسف صيوان، وطلال فيروز، مشيراً إلى أن البادرة الكريمة تعكس مدى حرص الكاظمي على مصلحة الفريق.