دخلت أزمة الكهرباء مدينة جابر الأحمد على خط المعالجة مع إعلان الوزير الجسار التنسيق مع «السكنية» لإيصال التيار إلى قسائم المدينة قريباً.

Ad

أكد وزير الأشغال العامة وزير الكهرباء والماء، المهندس أحمد الجسار، وجود تنسيق مشترك بين وزارة الكهرباء والماء والمؤسسة العامة للرعاية السكنية بخصوص إيصال التيار الكهربائي للقسائم الجاهزة في القطاعين N1 وN3 بمنطقة جابر الأحمد.

جاء ذلك خلال اجتماع الوزير الجسار ظهر أمس مع عدد من أهالي المنطقة، بحضور كل من وكيل الوزارة المهندس محمد بوشهري، والوكيل المساعد لقطاع شبكات النقل الكهربائية المهندس جاسم النوري، والوكيل المساعد لقطاع شبكات التوزيع الكهربائية المهندس جاسم اللنقاوي.

وأكد الجسار أن الوزارة حريصة على إيصال خدماتها للمناطق السكنية الجديدة كافة، بما فيها مدينة جابر الأحمد، مشيرا إلى أنها تنسق بشكل مستمر مع "السكنية" بشأن المواعيد الزمنية وأولوية إيصال التيار للقسائم الجاهزة".

وطلب الجسار من الوكلاء المساعدين المختصين بهذا الموضوع استمرار التنسيق مع "السكنية" للمضي قدما في تنفيذ نتائج الاجتماعات التنسيقية التي تتم بشكل مستمر بين الجانبين، لتسريع وتيرة العمل وإيصال التيار الكهربائي للمنطقة، وخصوصا للقسائم الجاهزة، موضحا أن محطات التحويل الرئيسة جاهزة، وكذلك المعدات والأجهزة الخاصة بشبكة التوزيع.

وأكد أن الوزارة تنسق مع "السكنية" على مواعيد تركيب تلك المعدات، تمهيدا لإيصال الكهرباء للقسائم الجاهزة، داعيا الحضور من أهالي مدينة جابر الأحمد الى اختيار ممثلين عنهم ليكونوا حلقة وصل بين بقية الأهالي والوزارة في طرح الأسئلة وتلقي الاستفسارات.

من جانبهم، شكر أهالي منطقة جابر الأحمد الوزير الجسار على حسن استقباله وتفهمه لطبيعة مشكلاتهم التي يعاني بعضهم منها، وهي تأخر ايصال التيار الكهربائي لقسائمهم.