طائرة العربي تُسقط برقان في افتتاح «الدرجة الأولى»

نشر في 04-11-2015 | 00:01
آخر تحديث 04-11-2015 | 00:01
No Image Caption
حقق فريق العربي أول فوز له في دوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة على حساب برقان الوافد الجديد، بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعت بينهما أمس الأول على صالة ثانوية أحمد بشر الرومي بالدعية في افتتاح البطولة، وبذلك حصد الأخضر أول ثلاث نقاط له في سباق الدوري، بينما ظل برقان بدون رصيد، وجاءت نتائج الأشواط كالتالي (25-15، 25-12، 25-21).

وجاءت المباراة من طرف واحد هو الأخضر الذي سيطر على مجريات اللقاء، بعدما دفع مدربه أحمد العبدالرزاق بجميع لاعبيه خصوصا المخضرمين عادل المزيعل وعبدالرحمن العتيبي وسلطان أحمد ومحمد القطان وعباس الفيلي، ليمتلك الفريق زمام المباراة مستغلا تواضع مستوى لاعبي برقان الشباب الذين حاولوا طوال المباراة التصدي لإمكانات العرباوية، لكن خبرتهم لم تمكنهم من ذلك لينهي الأخضر اللقاء لمصلحته.

فوز اليرموك والصليبيخات

وفي مباراتين اخريين جرتا أمس الأول، ضمن نفس المرحلة، فاز اليرموك على التضامن بنتيجة ثلاثة أشواط دون رد (25-13، 25-15، 25-16)، كما تغلب الصليبيخات على مضيفه الفحيحيل بنفس النتيجة 3-صفر (25-16، 25-20، 25-20)، وبذلك حصد اليرموك والصليبيخات نقاط الفوز الثلاث، بينما ظل التضامن والفحيحيل بدون رصيد.

حاملو الراية بدون رايات

في واقعة غريبة وغير متوقعة أجبر اتحاد الكرة الطائرة الحكام الأربعة، حاملي الرايات، المنوط بهم مراقبة خطوط الملعب خلال مباراة العربي وبرقان، على استخدام أيديهم للإشارة على موقع الكرة، ومعاونة الحكمين الأول والثاني في ادارة اللقاء، لعدم توفيره الرايات الخاصة بهم.

وما زاد الأمور تعقيدا عدم وجود ساعة إلكترونية للتسجيل خلال المباراة داخل صالة ثانوية بشر الرومي، رغم وجود ثلاث ساعات لا تعمل، ما يضع علامة استفهام على دور الاتحاد في توفير احتياجات الحكام لإدارة المباريات الرسمية في دوري الدرجة الأولى، وما يحدث في دوريات المراحل السنية!

back to top