دجلة يستضيف الجيش وإنبي مع الشرطة في الدوري المصري

نشر في 26-10-2015 | 00:01
آخر تحديث 26-10-2015 | 00:01
No Image Caption
تختتم مباريات الجولة الثانية للدوري الممتاز المصري اليوم بمباراتي اتحاد الشرطة أمام إنبي باستاد كلية الشرطة في الخامسة مساء، ثم وادي دجلة وطلائع الجيش في 7:45 مساء على استاد الدفاع الجوي.

في المباراة الأولى يسعى إنبي والشرطة الى تحقيق الفوز وتعويض السقوط في فخ التعادل بالأسبوع الأول للدوري الممتاز، بعدما تعادل إنبي مع حرس الحدود بهدفين لكل منهما، وتعادل الشرطة مع مصر المقاصة بهدف لكل فريق.

وطلب المدير الفني لإنبي هاني رمزي من لاعبيه تحقيق الفوز وتعويض التعادل مع الحرس في الجولة الماضية، وهو ما تعاهد عليه اللاعبون، ونفس الأمر ينطبق على لاعبي الشرطة، حيث حذر المدير الفني خالد القماش لاعبيه من تكرار سيناريو مباراة المقاصة، بعدما نجح الأخير في إحراز هدف التعادل في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع ليضيع فوزا كان قريبا.

وعلى ملعب الدفاع الجوي يسعى فريقا وادي دجلة وطلائع الجيش الى تعويض الخسارة التي تعرضا لها في الأسبوع الأول، حيث خسر دجلة من الزمالك بهدفين نظيفين، بينما خسر طلائع الجيش من الأهلي بهدف نظيف.

ويغيب عن صفوف دجلة في مباراة اليوم أحمد علي لتعرضه للطرد في مباراة الزمالك، بينما ستشهد مباراة اليوم أول ظهور للمهاجم الكونغولي مابوكو الذي لم يشارك في مباراة الزمالك لعدم اكتمال شفائه، وطلب المدير الفني للفريق حمادة صدقي من لاعبيه ضرورة تحقيق الفوز لتعويض خسارة الزمالك.

على الجانب الآخر، أكد المدير الفني لطلائع الجيش طارق يحيى أنه يخوض مباراة دجلة لتحقيق الثلاث نقاط، وهو ما أكده للاعبيه لإحراز أول ثلاث نقاط في الدوري بعد الخسارة أمام الأهلي، وينوي يحيى إجراء تعديلات طفيفة في التشكيل الذي خاض مباراة الأهلي، حيث يدرس الدفع بأحمد شديد قناوي في الجبهة اليسرى بدلا من عاصم صلاح.

back to top