الكويت يستضيف العربي في قمة «الرديف»

نشر في 17-11-2015 | 00:01
آخر تحديث 17-11-2015 | 00:01
No Image Caption
السالمية والقادسية والفحيحيل في مواجهة اليرموك والتضامن وبرقان في الجولة الثالثة
تنطلق مساء اليوم منافسات الجولة الثالثة من دوري الرديف حيث يحل العربي ضيفاً على الكويت في حين يستقبل السالمية نظيره اليرموك، بينما يلعب القادسية مع التضامن والفحيحيل مع برقان.

تنطلق مساء اليوم مباريات الجولة الثالثة من الدوري العام (الرديف) بإقامة 4 مباريات دفعة واحدة في السادسة والنصف مساء، حيث يلتقي الكويت مع العربي، والسالمية مع اليرموك، والقادسية مع التضامن، والفحيحيل مع برقان، وستقام على ملاعب الفرق المذكورة أولا.

وتعد المباراة الأولى بين الكويت والعربي المواجهة الأبرز في الجولة، لاسيما انها تقام بين فريقين مرشحين للقب، ويسعى خلالها الاخضر للثأر من خصمه الذي اطاح به مؤخرا من الدور نصف النهائي لمسابقة كأس الاتحاد.

ويدخل العربي مواجهة اليوم برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة انتصر بها على اليرموك، في حين غيبه الجدول عن الجولة الثانية، ويستعيد خدمات مدافعه طلال مصطفى والنجم حسين الموسوي في الوقت الذي يغيب مرزوق العازمي بسبب التواء في الكاحل، ومن المتوقع ان يدفع مدرب الفريق البرتغالي لويس فيلبي ببعض اللاعبين الاساسيين، لاسيما ان الفريق سيغيب عن مباريات الجولة القادمة من دوري فيفا.

من ناحيته، يدشن الأبيض مشاركته في الدوري مساء اليوم، بعد راحته عن الجولة الأولى وانسحاب النصر في الجولة الثانية، ويمتلك الأبيض تشكيلة مثالية سواء على مستوى الفريق الاول أو الرديف، ويفتقد اليوم خدمات مدافعه فهد حمود لإصابته بالركبة، وكذلك شريدة الشريدة لشعوره بآلام في العضلة الضامة.

وفي المباراة الثانية، سيكون اليرموك بمهمة صعبة امام السالمية الذي يقدم عروضا مميزة منذ انطلاق الموسم، تصدر بها ترتيب الدوري الرديف برصيد 4 نقاط من مباراتين، وكذلك دوري فيفا برصيد 12 نقطة، بينما يلعب اليرموك وفي جعبته 3 نقاط من فوز على الجهراء وخسارة أمام العربي.

وفي المباراة الثالثة، ستكون مهمة القادسية، الذي يملك 3 نقاط من مباراة وحيدة انتصر بها على كاظمة، سهلة جدا امام التضامن الذي يعيش اوضاعا إدارية قاهرة عصفت بالنادي وصعبت عليه حتى تجميع العدد الكافي لخوض اللقاء.

وفي آخر مباريات اليوم تبدو الكفة متوازنة بين الفحيحيل وضيفه برقان قياسا على اداء الفريقين، فالاول يدخل وفي جعبته 3 نقاط من انتصار على التضامن، بينما يملك الثاني نقطتين من تعادلين مع الجهراء والسالمية.

يذكر أن كاظمة والجهراء يغيبان عن مباريات هذه الجولة بحكم جدول المسابقة الذي تأثر بانسحاب عدة فرق آخرها النصر بعد مباريات الجولة الاولى.

back to top