تنطلق مساء اليوم منافسات الدور الأول من بطولة كأس سمو ولي العهد بإقامة مباراة واحدة تجمع بين الساحل والتضامن على ملعب الأول عند الـ٧:٤٥ مساء.

Ad

ويختتم هذا الدور غدا بمباراة تجمع بين الشباب والفحيحيل، ويتأهل الفائزان من المباراتين للدور الثاني، ليواجها فريقي النصر واليرموك. ويتأهل الفائزان بطبيعة الحال الى الدور الثالث الذي وصل اليه مباشرة الصليبيخات وخيطان بحكم لائحة المسابقات التي تشمل إقامة مواجهات البطولة على عدة مراحل، بحسب ترتيب دوري فيفا الموسم الماضي، ويستثنى من المراحل الثلاث الاولى الفرق صاحبة المراكز الستة الاولى.

وبالعودة الى مواجهة اليوم تبدو فرص الساحل أفضل من ضيفه التضامن الذي افتتح الدور التمهيدي من البطولة بفوز صعب على برقان بهدفين مقابل هدف، ولكنه يمر بظروف صعبة منذ الموسم الماضي نتيجة انعكاس صراع اعضاء مجلس الادارة، وتوقف جميع أمور النادي، لذا لم يتمكن من التعاقد مع محترفين او مدرب، وغادر اغلب لاعبيه فاعتمد على لاعبين شباب قليلي الخبرة، كانت اخر نتائجهم هزيمة فادحة بعشرة اهداف مقابل هدف امام العربي في كأس الاتحاد.

من ناحيته، يعيش الساحل أمورا افضل واكثر استقرارا من خصمه، رفقة مدربه الجديد الوطني عبدالرحمن العتيبي، بعدما اتم اربعة تعاقدات مؤخرا اهمها هداف الدوري الرديف في الموسم الماضي علي سليمان (لبناني من مواليد الكويت) قادما من صفوف العربي على سبيل الاعارة، اضافة الى الثلاثي المحترف السوري زين العابدين والبرازيلي رودريغو والتونسي مهدي بن حرب.

وظهر الفريق بمستوى جيد خلال مباراته الوحيدة في كأس الاتحاد رغم خسارته امام السالمية بهدفين مقابل هدف.