ألقى رجال مباحث الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بتعليمات مباشرة من وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الأمن الجنائي اللواء عبدالحميد العوضي، ومديرهم العام العقيد وليد الدريعي، القبض على وافد مصري بتهمة الاتجار بالحبوب المخدرة، وعثر بحوزته على 10 آلاف حبة، اعترف بجلبها من بلده على فترات بهدف الاتجار.

Ad

وفي التفاصيل، التي رواها مصدر امني لـ«الجريدة»، ان ثمة معلومات سرية وصلت الى العقيد الدريعي تفيد بنشاط وافد مصري في ترويج الحبوب المخدرة بمنطقة الجهراء، مشيرا الى ان الدريعي كلف مدير إدارة المكافحة المحلية العقيد محمد قبازرد بمتابعة المعلومة والتأكد من صحتها.

واشار المصدر إلى ان رجال المباحث، وعلى الفور، شرعوا في جمع المعلومات عن الوافد، الذي تبين انه عاطل عن العمل، وانه متخصص في ترويج حبوب «الترامادول» المخدرة، مضيفا ان رجال المباحث راقبوا المتهم المصري مدة أسبوع، وتأكدوا بعدها انه يروج الحبوب المخدرة.

واردف ان رجال المكافحة نجحوا في عقد صفقة مع المتهم عبر أحد المصادر السرية الذي اتفق معه على شراء 20 حبة مخدرة مقابل 40 دينارا، الأمر الذي وافق عليه المتهم وحدد موعد التسلم والتسليم في إحدى الساحات الترابية بمنطقة الجهراء.

وتابع ان رجال المباحث كمنوا للمتهم على مقربة من مكان التسلم والتسليم، واطبقوا عليه لحظة تسليمه الحبوب المخدرة لمصدر المباحث، واقتادوه الى مكتب التحقيق، مضيفا ان المتهم اعترف بأنه يخفي كمية كبيرة من الحبوب داخل منزله بالجهراء.

والمح الى أن رجال المباحث استصدروا إذنا من النيابة العامة، وفتشوا منزل المتهم، وعثروا بداخله على 10 آلاف حبة مخدرة مخبأة في اماكن سرية بالمنزل.