بديح: سعيد بالإقالة إذا كانت بسبب التعادل مع العربي!

نشر في 10-11-2015 | 00:01
آخر تحديث 10-11-2015 | 00:01
No Image Caption
بات رحيل راشد بديح من القادسية وشيكا، بعد أن دخلت إدارة الفريق في مفاوضات مع أكثر من مدرب، منهم الصربي بونياك، لتولي مهمة الأصفر خلال ما تبقى من الموسم، وستحسم الإدارة، في اجتماعها الليلة، اللغط الدائر بهذا الشأن.
أكد مدرب القادسية لكرة القدم راشد بديح أنه سيكون سعيدا بالإقالة إذا جاءت في الوقت الحالي، مضيفا ان القادسية يقدم مستويات لافتة منذ توليه المهمة، وفي الموسم الحالي خسر الفريق نقطتين فقط بالتعادل مع العربي.

وقال بديح، في تصريح لـ"الجريدة"، "إذا كان التعادل مع العربي أمرا يستدعي الإقالة فأهلا بها"، في اشارة إلى أن قرار الاقالة في حال صدوره لا يستند إلى أسباب مقنعة من وجهة نظره.

وأشار إلى انه لا يفكر في مصيره مع القادسية، لاسيما أنه تسلم المهمة لإنقاذ ما يمكن إنقاذه عقب إقالة المدرب الإسباني أنطونيو منتصف الموسم الماضي، ولم تكن الرغبة في تجديد التعاقد موجودة لديه في الموسم الجديد، لولا إصرار إدارة النادي ومحبي الأصفر على استمراره مع الفريق في الموسم الحالي.

اجتماع حاسم

من جهتها، تعقد إدارة القادسية اجتماعا الليلة لحسم أمر المدرب، وعلمت "الجريدة" أن الصربي بوريس بونياك ليس الوحيد المرشح للقيام بالمهمة، حيث إن هناك مدربا آخر مرشحا وبقوة للقيام بالمهمة، ولم يسبق له العمل في المنطقة، وحسب مصدر مقرب من إدارة القادسية فإن ضغوطا مورست على بديح لتقديم استقالته طواعية بدلا من صدور قرار الاقالة من إدارة النادي.

بونياك ينتظر

من جانبه، أكد المدرب الصربي بوريس بونياك أن هناك مفاوضات دائرة مع وكيل أعماله في الكويت لتولي مهمة القادسية، لكنه حتى أمس الأول لم يتلق أي دعوة رسمية للوصول إلى الكويت للتوقيع على عقده مع الأصفر، وبداية المهمة.

شكوى ضد عبدالغفور

من جهة أخرى، قدم نادي القادسية مقطع فيديو لمدافع العربي أحمد عبدالغفور، يدهس خلاله قدم مهاجم القادسية دوريس سالامو، في المباراة التي جمعت الفريقين في منافسات الجولة الرابعة من دوري فيفا، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق. وبين المقطع تعمد عبدالغفور إلحاق الأذى بدوريس.

وطالب القادسية لجنة الانضباط بتوقيع عقوبة على عبدالغفور، والتماس العذر لسالامو عندما "بصق" على مدافع العربي أحمد إبراهيم، بسبب ما تعرض له من ضربة قوية من عبدالغفور.

back to top